آمال ماهر على الهواء.. أسرار جديدة في اختفاء آمال ماهر فيديو

فيديو مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان

آمال ماهر على الهواء.. آمال ماهر على الهواء مباشرة مع الإعلامي رامي رضوان، استجابت أخيرا المطربة المصرية لمطالبات ومناشدات جمهورها في مصر والوطن العربي وظهرت بعد اختفاء دام أكثر من عام.

فيديو آمال ماهر الذي ظهرت فيه أمس الأربعاء لأول مرة أثار الشكوك والجدل بين الكثير من جمهورها والكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي الذي طالبوا بالظهور في فيديو لايف على الهواء من أجل الاطمئنان عليها.

وفي برنامج مساء دي إم سي “DMC” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، ظهرت آمال ماهر على الهواء وبعثت رسالة إلى جمهورها الكبير في مصر وكشفت عن أسرار جديدة عن اختفائها منذ عام.

مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان

وشكك الكثير من المصريين على فيديو آمال ماهر الذي لم يتجاوز 50 ثانية واعتبروا أن الشخصية التي ظهرت ليست المطربة المصرية وإنما دوبلير استعانوا به من أجل تصوير الفيديو.

ظهور الفنانة الباهت أثار الشكوك في معظم المعلقين على فيديو آمال ماهر، وكشف الإعلامي رامي رضوان عن سبب عدم استضافت الفنانة على الهواء مؤكدا أن إصابتها بفيروس كورونا المستجد سبب عدم وجودها على الهواء مباشرة .

فيديو ظهور الفنانة آمال ماهر.. تعليقات نارية من الجمهور ومطالب بفيديو لايف

وأكد رضوان أن الفنانة سوف تقوم بالغناء على الهواء مباشرة اليوم أثناء استضافتها في برنامج مساء دي ام سي، على شبكة قنوات دي إم سي، رغم إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

الفنانة آمال ماهر تتحدث عن أسباب غيابها الفترة الماضية

وهاجم الإعلامي رامي رضوان المشككين في فيديو أول ظهور للفنانة آمال ماهر، واعتبرهم ليسوا أحباء ولكن حقودين ولن يقتنعوا بما حدث حتى لو مرت الفنانة على منزل كل منهم.

وأشار إلى أن المطربة المصرية سوف تحيي حفلا مباشرا قريبا وتغني أغاني آمال ماهر، على الهواء مباشرة، مؤكدا أن التي ظهرت في الفيديو هي آمال آخر وليس شخص آخر، كما ادعي البعض.

وربط الكثير من المغردين اختفاء آمال ماهر بعلاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب زواجهما منه، لكن لا توجد أي دلائل تشير إلى تورط المستشار تركي في أي شيء خاص بالفنانة المصرية.

علاقة تركي آل الشيخ بالفنانة آمال ماهر

وانتهت علاقة الزواج بين تركي آل الشيخ وآمال ماهر بشكل نهائي دون أن يتعرض لها وفقا لما أكده إعلاميون مصريون.

وعلق الإعلامي مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب على فيديو مكالمة آمال ماهر، قائلا إنها فنانة جميلة وقلبت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات والأيام الماضية.

وأوضح خلال برنامجه على قناة صدى البلد أنه يجب على الفنانة تقديم دليل إصابتها بفيروس كورونا المستجد من خلال شهاد خاصة من الطبيب المعالج ومكان وجودها وهو ما يخرس الألسنة ويغلق باب الشائعات في مصر والوطن العربي.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر هاشتاج تطالب بظهور الفنانة في فيديو لايف وهو ما حدث اليوم وظهرت الفنانة آمال ماهر على الهواء مباشرة مع الإعلامي رامي رضوان.

رسائل آمال ماهر إلى الجمهور

وظهر على الألم والتعب على صوت الفنانة أثناء وجودها في مكالمة مع برنامج مساء دي إم سي، حيث لم تستطيع مواصلة الكلام.

ووجهت الفنانة آمال ماهر عدة رسائل إلى جمهورها خلال وجودها في برنامج مساء دي إم سي، أهمها توجيه الشكر إلى الجميع بسبب الاحتفاء بها، واهتمامهم بحالتها الصحية.

وكشفت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد وهو ما تسبب في اختفاء لفترة طويلة.

ويعد هذا الظهور الأول لها منذ إعلان إعتزالها الغناء في يونيو من العام الماضي 2021 قبل أن تتراجع وتعلن عودتها للعمل مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى