أسعار المواصلات الجديدة بعد زيادة سعر البنزين كل المحافظات 2023.. زيادة الأجرة بعد زيادة البنزين

تسعيرة المواصلات الجديدة

زيادة الأجرة بعد زيادة البنزين هي ما يبحث عنه المواطنين اليوم الخميس الموافق 2 مارس 2023 خاصة بعد إعلان الحكومة عن أسعار البنزين اليوم في مصر وبدأت المحافظات في إعلان قائمة أسعار المواصلات الجديدة.

ويرغب الكثير من المواطنين في معرفة تسعيرة المواصلات الجديدة القاهرة أو الجيزة وكذلك اسعار المواصلات الجديدة في كل الخطوط التي تنقل المواطنين خاصة في ظل الفوضى المتوقعة من قبل سائقي الميكروباص على جميع الخطوط.

اسعار البنزين الجديده.. أسعار البنزين اليوم في مصر 2022.. وسعر تعريفة الركوب جميع المحافظات سعر بنزين 80

بعد زيادة أسعار البنزين الجديدة الحكومة المصرية تعى جيدا ضرورة مواجهة زيادة أسعار المواصلات المتوقعة سواء بين المحافظات 2023 أو داخل المدن، خاصة أن الكثير من السائقين يقومون برفع أجرة المواصلات أكثر من اللازم.

تسعيرة المواصلات الجديدة 2023

وزارة التنمية المحلية بدورها شددت على المحافظات بضرورة إعلان تعريفة الركوب الجديدة داخل المدن وكذلك تعريفة الأجرة الجديدة بين المحافظات حتى يعى كل مواطن أجرة المواصلات وسعر الأجرة الذي يدفعه أثناء التنقل داخل وخارج المدن.

أسعار المواصلات من القاهرة إلى الإسكندرية 2023 يبحث عنها الكثيرون أيضا في ظل الرغبة في معرفة زيادة الأجرة بعد زيادة البنزين في ضوء القرار الصادر من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بإعلان سعر البنزين اليوم في مصر.

وأكدت مصادر في الحكومة أن أسعار المواصلات ثابتة لا تتغير وذلك لجميع سيارات الأجرة على مستوى الجمهورية، وذلك نظرا لعدم ارتفاع سعر السولار.

أسعار تعريفة المواصلات الجديدة بعد زيادة سعر البنزين اليوم

ولجنة التسعير التلقائي هي المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر وذلك خلال اجتماعها الدوري الذي يعقد بشكل ربع سنوي وكان قرارها الصادر اليوم الخميس هو رفع أسعار البنزين بكافة أنواعه في السوق المحلي.

اسعار المواصلات الجديدة

وقالت وزارة البترول والثروة المعدنية في بيان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عن رفع سعر البنزين في مصر، ويطبق قرار زيادة أسعار البنزين اليوم في مصر بداية من تمام الساعة الثانية صباح اليوم 2 مارس 2023.

وجاءت سعر البنزين في مصر اليوم كالآتي:

– سعر بنزين 80 في مصر يبلغ نحو 8.75 جنيه للتر بزيادة قدرها 75 قرشا للتر.

– سعر البنزين 92 في مصر يبلغ نحو 10.25 جنيه بزيادة قدرها جنيه للتر.

– سعر البنزين 95 في مصر يبلغ نحو 11.50 جنيه للتر بزيادة قدرها نحو 75 قرشا للتر.

أسعار السولار اليوم.. واستقرت الحكومة على تثبيت سعر السولار اليوم في مصر اليوم، وهو الذي يستخدم في نقل البضائع بين المحافظات وتستخدمه سيارات نقل البضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى