أهداف برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2-0.. ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

أهداف مباراة برشلونة والبايرن.. أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، هي ما يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم في اللقاء الذي جمع بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022 في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

برشلونة سقط في أول امتحان أمام فريق قوي، وبايرن ميونيخ الألماني تجاوز عقبة الشكوك، مستكملا تاريخا ممتدا من التفوق للنادي البافاري على نظيره الكتالوني.

فيديو ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. أهداف بايرن ميونخ في برشلونة

المباراة كانت أن تأخذ منحى آخر لو أن برشلونة حمل معه سلاح النجاعة، هذا الأخير اكتسبه البايرن في الشوط الثاني مستغلا واقعية لاعبيه وبحثهم بشكل جاد عن زيارة شباك الإسبان.

ملخص مباراة بايرن وبرشلونة

وأظهرة برشلونة كانت نقطة ضعفه على عكس البايرن، وشرخ واضح بين كريستينسين وأراوخو منح هدية الهدف الثاني لأصحاب الهدف الثاني لأصحاب الدار.

برشلونة ممتع ومقنع لكنه يفتقد التفاصيل التي تمنح الفرق في المباريات وهي نقطة تفوق البايرن في تحسنه بمرور المباريات وأظن أن أبناء تشافي قادرون على الذهاب بعيدا في المسابقة.

بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا دون تقطيع

ونتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ كشفت عن أنه لا بد من الإشادة بمستوى مزراوي خاصة دفاعيا كرد منه على المشككين، بينما أرى أن بوسكتس كان نجما في وسط برشلونة رفقة بيدري وديمبيلي بدرجة أقل.

اهداف البايرن وبرشلونة 2- 0

صدى نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ التي خسرها الفريق الإسباني وصلت إلى الجمهور، إذ قال أحد عشاق البايرن: “كان معهم أسطورتهم ميسي وخسروا.. عادوا وتوعدوا ثم بعد ذلك خسروا.. عادوا مرة أخرى وبكل الأرقام خسروا.. بالثلاثة والأربعة والثمانية خسروا في إشارة إلى خسارة برشلونة من بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وأضاف: “اشتروا فريقا كاملا وتوعدوا اليوم وخسروا.. كلما كبرت أحلام برشلونة اصطدم بمن لا يرحم بايرن ميونخ تلذذ وتنمر على برشلونة 10 سنوات كاملة وما زال”.

بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

فيما رأي أحد عشاق برشلونة نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم أن برشلونة اليوم كان قريبا من التسجيل قائلا: “لو سجل ليفا وبيدري ورافينها من الكرات السهلة الذي وصلتهم قبل اهداف بايرن ولو احتسب الحكم البلنتي المستحق لكانت الامور مختلفة تماما.. برشلونة لعب صح في الشوط الأول خاصة في الضغط العالي ولكن للاسف ليفا كان في عالم آخر”.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

وقال آخر: “بيدري أعظم موهبة في العالم ولا فيه أي مجال ممكن تقارنه مع أي لاعب موهوب في العالم، 19 عاما وتشعر بأنه قائد في خط الوسط ، يفتك الكرات ، يبني هجمات ، يخرج من الضغط بسهوله، لاعب ضخم بعقلية رائعة، برشلونة محظوظ لأن بيدري لاعبًا للبارسا”.

فيديو أهداف هالاند في مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست.. ملخص المباراة

وتابع: “الخساره والأداء السيئ تخليك تنتقد كل الفريق وتزعل وهذا امر طبيعي .. لكن لما تخسر وأنت الأفضل تشعر بالقهر لكن لا زال فريقك قوي وسينافس، البايرن اليوم كان محظوظ واستفاد من الحكم، برشلونة عنده أخطاء قليلة لكنها أثرت على النتيجة، ومع ذلك.. فيه إياب وأمامنا مواجهتي انتر”.

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا جاءت نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

بايرن ميونخ 2 × برشلونة 0
ليفربول 2 × أياكس 1
فيكتوريا بلزن 0 × إنتر ميلان 2
سبورتنج لشبونة 2 × توتنهام 0
مارسيليا 0 × آينتراخت 1
باير ليفركوزن 2 × أتلتيكو مدريد 0
بورتو 0 × كلوب بروج 4

أهداف برشلونة والبايرن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى