أهداف ليفربول وريال مدريد تويتر.. ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم يوتيوب في دوري الأبطال.. هدف محمد صلاح في الريال

هدف محمد صلاح في ريال مدريد اليوم، يبحث الكثيرون عن مشاهدة ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023 وجاءت نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم مثيرة حيث شهد الشوط الأول من مباراة ريال مدريد اليوم سيطرة فريق ليفربول.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول الآن شهدت تسجيل هدف محمد صلاح في ريال مدريد فيديو مستغلا خطأ حارس مرمى ريال مدريد الساذج.

وعن هدف صلاح في ريال مدريد قال الكاتب الصحفي حسن المستكاوي: “كورتوا وجد طائرة F35 تنقض عليه فارتبك وسجل صلاح هدف ليفربول الثاني، وقبل دقائق غربل صلاح دفاع الريال بحركة قدمين فووت ورم سريعة وخفيفة ورشيقة وكاد يسجل”.

هدف محمد صلاح فى ريال مدريد

وأضاف عن هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم: “كما انه كان شريكا بالتمرير الي نونيز الذي سجل هدف ليفربول الاول .. هل يستمر السيرك الحلو ؟يلعب رودريجو كرة عرضية منخفضة داخل منطقة الجزاء لكنها أبعدتها عن طريق فابينيو”.

وجاءت نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول الآن مباشر كالتالي:

بناء لائق من الجانب البعيد: حيازة كرة القدم لمدريد، ليفربول يأخذ استراحة صغيرة في المباراة.

مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم لا أستطيع أن أصدق ما أراه تمامًا ؛ مدريد مهتزة تماما .

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في دوري الأبطال حان الوقت للشخصيات الكبيرة للوقوف وترك بصماتها على اللعبة، ويا لها من دقائق معدودة من ريال مدريد. في جميع أنحاء الملعب.

كارفاخال يلعب كرة محرجة بشكل رهيب ، مرتدة الكرة إلى البلجيكي الذي أخذ لمسة مرعبة تحت الضغط ، مما سمح للكرة بضرب ركبته.

ينقض محمد صلاح ويسدد الكرة في الشباك من مسافة قريبة، والأرض كلها تهز في كل مرة يحصل فيها صلاح على الكرة ، كما تفعل أرجل مدافعي ريال مدريد … إنه خطر.

هدف صلاح في الريال اليوم

أهداف محمد صلاح فقط على نطاق واسع!، لا يمكن وقفها!، أخذ صلاح الكرة من الجناح الأيمن وركض إلى داخل مربع مدريد ، ولا أحد يستطيع إخراج الكرة منه!

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم أول فرصة لريال مدريد! كان عملا جيدا من الجهة اليسرى لكن تسديدة البرازيلي من خارج منطقة الجزاء أصابت قلب الدفاع.

تمريرة عرضية من صلاح بعيدة جدًا ولا يستطيع روبرتسون الوصول إليها تمامًا. لقد دخل وراء Alaba مرة أخرى.

مودريتش يتحدث مع ألابا ، الذي سمح لصلاح بالتأخر عدة مرات في الدقائق الأولى. هناك خطر على ليفربول اليوم بث مباشر.

ريال مدريد الآن يمتلك بعض الاستحواذ ويحاول تهدئة الجماهير واللعب عبر الصحافة، ويستعيد ليفربول الكرة في الملعب ويقتحم صلاح منطقة الجزاء. ألابا يعالج في اللحظة الأخيرة.

ينزل كامافينجا ليتعامل مع فابينيو في تحد كبير حيث وصل البرازيلي إلى منطقة الجزاء. هذا سيفيد ثقته بشكل جيد بعد بداية هشة.

يسدد فالفيردي ومودريتش ورودريجو الكرة بشكل جيد على حافة منطقة الجزاء لكن فان ديك يتدخل لإبعاد الخطر.

صلاح يلعب تمريرة رائعة عبر الخطوط لداروين الذي يسدد الكرة بكعبه بجوار حارس مدريد!

هدف! ليفربول 2 ، ريال مدريد 1. فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى السفلية. بمساعدة كريم بنزيمة.

14 ‘هدف
هدف! ليفربول 2 ، ريال مدريد 0. محمد صلاح (ليفربول) يسدد بقدمه اليسرى من وسط منطقة الجزاء إلى أسفل الزاوية اليمنى.

12 محاولة ضائعة. محمد صلاح (ليفربول) يسدد بقدمه اليسرى من وسط منطقة الجزاء قريبة لكنه يخطئ في الجهة اليمنى. بمساعدة كودي غاكبو.

خطأ من فابينيو (ليفربول).

9 ‘فاز من ركلة حرة فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) يربح ركلة حرة في الشوط الدفاعي.

4 هدف ليفربول 1 ، ريال مدريد 0. داروين نونيز (ليفربول) سدد بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى السفلى. ساعده محمد صلاح بتمريرة بينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى