أهداف مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين.. ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم

اهداف مباراة البايرن اليوم ضد هيرتا برلين يبحث عنها الكثيرون الذين لم يتمكنوا من مشاهدة مباراة بايرن ميونخ بث مباشر حيث يبحث محبي كرة القدم عن ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم يوتيوب بعد انتهاء نتيجة مباراة بايرن وهيرتا برلين يوتيوب في الدوري الألماني.

في بداية مباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين تمكن فريق البايرن من إحراز ثلاثة أهداف في الشوط الأول حيث سجل فريق بايرن ثلاث أهداف مقابل هدفين فقط للفريق صاحب الأرض، وذلك بعدما استطاع فريق البايرن فرض طريقة لعبه.

وسيطر بايرن ميونخ على مجريات اللقاء وتبادل الهجمات الخطرة على مرمى فريق هيرتا برلين حتى استطاع كل منهما تهديد مرمى الفريق الآخر، وفي الدقيقة 12 جاء هدف بايرن ميونخ الأول في هيرتا برلين عن طريق اللاعب جمال موسيالا الذي تلقى كرة من الدولي السنغالي ساديو ماني الجناح الأيسر الذي مرر كرة خطرة داخل مربع الجزاء تمكن خلال من تسجيل جمال موسيالا هدف البايرن الأول في هيرتا برلين.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

ومع الوصول إلى الدقيقة 37 تمكن إريك ماكسيم تشوبو موتينج من تسجيل هدف بايرن ميونخ الثاني في الدقيقة 37 ثم واصل الضغط وتمكن من تسجيل هدف بايرن ميونخ الثالث في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول لتنهي أهداف مباراة بايرن ميونخ اليوم بثلاثة أهداف.

وفي المقابل تمكن فريق هيرتا برلين من تسجيل هدفين في الشوط الأول وجاءت اهداف هيرتا برلين في بايرن ميونخ من خلال اللاعب دودي لوكيباكيو الذي سجل الهدف الأول لهيرتا برلين في بايرن ميونخ في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول جاء جاء الهدف الثاني لفريق هيرتا برلين في بايرن ميونخ من ضربة جزاء سجلها اللاعب ديفيد سيلكي.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم

اهداف مباراة البايرن اليوم ضد هيرتا برلين يبحث عنها الكثيرون الذين لم يتمكنوا من مشاهدة مباراة بايرن ميونخ بث مباشر

وسجل تشوبو موتينغ في 4 مباريات متتالية في الدوري الألماني للمرة الأولى في مسيرته، حيث تعد هذه المباراة السابعة توالياً التي يسجل فيها في جميع المسابقات

رحل ليفاندوفسكي فتواجد تشوبو موتينج: النجم الكاميروني يسجل مع بايرن ميونخ للمرة السابعة على التوالي في كل البطولات

– دودي لوكيباكيو أمام بايرن ميونخ خلال مسيرته:

  • لعب 9 مباريات
  • سجل 6 أهداف
  • سجل علهيم مع هرتا برلين
  • سجل عليهم مع دوسيلدروف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى