أوروجواي ضد غانا.. مشاهدة مباراة أوروجواي وغانا اليوم كأس العالم Ghana VS Uruguay

مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي اليوم في كأس العالم حيث تنطلق مباراة أوروجواي اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف لكن قبل مباراة اوروجواي ضد غانا كيف يمكن أن تصطف غانا ضد أوروغواي في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وقبل مباراة غانا اليوم بث مباشر حيث استطاع مدرب غانا أوتو أدو تسمية فريق لم يتغير يوم الجمعة في نهائيات كأس العالم ضد أوروجواي اليوم بث مباشر.

أوروجواي ضد غانا بث مباشر حقق النجوم السوداء فوزا 3-2 على كوريا الجنوبية في مباراتهم الثانية بالبطولة ، مما جعلهم يحتلون المركز الثاني في المجموعة الثامنة ، ويتفاخرون بثلاث نقاط.

بث مباشر مباراة غانا واوروجواي اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

ستكون غانا بالتأكيد قد وصلت إلى دور الـ16 من البطولة إذا فازت على أوروجواي ، في حين أن التعادل سيكون كافياً بشرط ألا تهزم كوريا الجنوبية البرتغال في المباراة الأخرى في القسم.

كان محمد كودوس هو نجم العرض ضد كوريا الجنوبية في المرة الأخيرة ، حيث هز الشباك مرتين ، وسيبدأ مرة أخرى مع غانا في هذه المباراة.

ومن المتوقع أيضا أن يحتفظ أندريه أيو وجوردان أيو بمراكزهما خلف إيناكي ويليامز .

توماس بارتي هو لاعب أساسي في منتصف الملعب ، وينبغي أن ينضم إليه مرة أخرى ساليس عبد الصمد ، الذي يلعب في فريق لينس لكرة القدم.

مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر يلا شوت كأس العالم قطر

يجب أن يكون هناك ثلاثة ممثلين في الدوري الإنجليزي الممتاز في الخلف هم طارق لامبتي لاعب برايتون وهوف ألبيون ومحمد ساليسو لاعب ساوثهامبتون ودانييل أمارتي لاعب ليستر سيتي ، بينما يجب أن يحصل جدعون مينساه على موافقة الظهير الأيسر.
كمال الدين سليمانا هو خيار آخر في الثلث الأخير من الملعب ، لكن من المرجح أن يكون اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا من بين بدائل صافرة البداية.

تشكيل غانا ضد أوروجواي بث مباشر في كأس العالم 2022

التشكيلة الأساسية المحتملة لغانا : آتي زيغي. لامبتي ، أمارتي ، ساليسو ، مينساه ؛ بارتي ، صامد ؛ كودوس ، أيو ، جي أيو ؛ وليامز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى