اهداف إسبانيا ضد كوستاريكا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة إسبانيا وكوستاريكا كأس العالم

بث مباشر مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم قطر 2022 حيث يشارك المنتخب الإسباني لأول مرة في نهائيات كأس العالم في قطر على ملعب الثمامة الواقع في مدينة الدوحة نفسها ويتسع لـ 40 ألف متفرج.

وتواجه إسبانيا ضد كوستاريكا اليوم في أولى المباريات السبع التي تريد خوضها خلال مونديال قطر في قطر، في الخامسة بعد الظهر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت لوركا بعد الظهر ويرتدي الزي الأحمر بالكامل ، يبدأ المنتخب الإسباني في الصعود يوم 23 نوفمبر الذي يريد أن يبلغ ذروته من خلال وضع النجمة الثانية على درع الفريق للجميع.

سوف يلعب لويس إنريكي وفريقه إسبانيا ضد كوستاريكا (5:00 مساءً بتوقيت شبه الجزيرة الإسبانية على الهواء مباشرة على قناة TVE’s La 1 والمراقبة دقيقة بدقيقة من خلال هذه الوسيلة الرسمية) في مبارزة غير مسبوقة في تاريخ كأس العالم ، لكنها تهدف أن تتذكرها الأجيال القادمة كبداية للغزو.

مشاهدة مباراة إسبانيا وكوستاريكا بث مباشر كأس العالم

إذا نظرنا إلى الوراء ، لم تكن بدايات إسبانيا في كأس العالم سهلة أبدًا (4 انتصارات فقط في 15 مشاركة ، آخرها قبل 16 عامًا) وهذا هو السبب في أن القائد سيرجيو بوسكيتس ، الذي سيطابق رسميًا هذا الأربعاء الرقم القياسي الوطني في الظهور في كأس العالم ، بالفعل وأشار إلى أن الظهور الأول ربما يكون أصعب مباراة في مرحلة نهائية.

في هذا العرض الأول، حان الوقت لمواجهة الفريق الحادي والثلاثين في تصنيف FIFA ، كوستاريكا كيلور نافاس، بريان أوفييدو، جويل كامبل أو بريان رويز ، كلهم ​​فوق الثلاثين عامًا ، ولكن لهذا السبب أكثر خطورة بسبب خبرة ، مع خمس مباريات في آخر ست نسخ لكأس العالم.

بث مباشر مباراة اسبانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم 2022 قطر مباشر

استمع إلى تصريحات المدرب الوطني لويس إنريكي والقائد سيرجيو بوسكيتس قبل المباراة. قائمة لاعبي كرة القدم في خدمة الكولومبي لويس فرناندو سواريز ، الذي يتناقض مع فريق الشباب الإسباني – ثالث أصغر فريق من بين 32 مشاركًا – والذي سيتم استدعاؤه اليوم 26 تحت التصرف الكامل بعد دخول الظهير الأيسر أليخاندرو في القائمة دلو على حساب المصاب خوسيه لويس غايا.

لقد حرص المدرب على الحفاظ على الأسلوب المبهج ، المسيطر ، التوليفي ، الداعم الدفاعي الذي لا يكل عندما يتعلق الأمر بالضغط والبحث عن هدف الخصم ، سيتم الحفاظ عليه في كل مباراة من مباريات كأس العالم مع هذا المحك كأول عرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى