إنجلترا ضد السنغال.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم قطر 2022

بث مباشر إنجلترا ضد السنغال تنطلق مباراة السنغال اليوم بث مباشر يلا شوت وتهدف إنجلترا إلى الحفاظ على حلمها في تحقيق مجد كأس العالم 2022 على قيد الحياة عندما تنطلق إلى استاد البيت لخوض معركة دور الستة عشر يوم الأحد ضد السنغال بطلة إفريقيا .

كان من المتوقع على نطاق واسع أن ينتقل منتخب الأسود الثلاثة إلى الأدوار الإقصائية بصفته الفائز بالمجموعة B ، ولم يخيب آماله ، حيث حصل على سبع نقاط من مبارياته الثلاث مع إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.
لم يكن التعادل السلبي من قبل الولايات المتحدة هو المشاهدة المثالية ليلة الجمعة بالنسبة لأولئك الذين عادوا إلى الوطن ، لكن نجيمات جاريث ساوثجيت الهجومية أثبتت موهبتها من خلال ضرب إيران لستة أهداف وتجاوز ويلز ثلاث مرات ليحسم مركزه في دور الستة عشر.

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال اليوم مباشر

تعتبر العروض المليئة بالأهداف من فريق الأسود الثلاثة شائعة في الوقت الحاضر ، حيث يمتلك ساوثجيت أمثال ماركوس راشفورد وفيل فودن وبوكايو ساكا وماسون ماونت ورحيم سترلينج وجاك غريليش لمرافقة القائد هاري كين .

لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن نرى فريق ساوثجيت يحرز الشباك أكثر من مرة مساء الأحد ، حيث تضع عين الأسود الثلاثة أعينها على رقم قياسي جديد للمنتخب الوطني لأهداف كأس العالم .

سجل كل من إنجلترا وإسبانيا تسعة أهداف مشتركة في مباريات المجموعة الثلاث ، ويحتاج منتخب الأسود الثلاثة إلى أربعة أهداف أخرى فقط لتسجيل أفضل أهدافه على الإطلاق في كأس العالم.

بث مباشر انجلترا والسنغال الان تويتر في كأس العالم

وبالتالي ، يمكن لساوثجيت أن يحطم رقمه القياسي البالغ 12 الذي سجله مع إنجلترا في كأس العالم 2018 ، كما سجل الفائزون في عام 1966 هدفاً رائعاً في طريقهم للسيطرة على العالم.

علاوة على ذلك ، فإن سجل السنغال الدفاعي الأخير لا يعطي قراءة إيجابية لبطل كأس الأمم الأفريقية ، الذين استسلموا مرة واحدة على الأقل في جميع مبارياتهم الجماعية مع قطر والإكوادور وهولندا.

خاض منتخب أسود تيرانجا حتى الآن 10 مباريات بدون شباك نظيفة في كأس العالم ، وخاض منتخب أسود تيرانجا حتى الآن في المباراة الافتتاحية مع فرنسا في عام 2002 ، حيث فاز 1-0 على حامل اللقب قبل الدفاع عنهم. فقدت ملصقها مانع لتسرب الماء.

بث مباشر مباراة إنجلترا اليوم في كأس العالم 2022

على الرغم من أن كين لم يحقق نجاحًا كبيرًا في قطر ، إلا أن لاعب توتنهام هوتسبير نفذ ثلاث ضربات لفريقه – لم يسجل أي لاعب في إنجلترا أربع تمريرات حاسمة في موسم واحد في كأس العالم – وأمثال جود بيلينجهام وهاري ماجواير يمكن أن يوفر أيضًا تهديدًا للأهداف للأسود الثلاثة أثناء بحثهم عن رصيف آخر في ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى