إنجلترا ضد فرنسا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم يلا شوت في كأس العالم France vs England live

تلعب مباراة فرنسا بث مباشر اليوم يلا شوت ضد منتخب إنجلترا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم إذ تؤدي اختيارات ساوثجيت دائمًا إلى أسئلة وانتقادات من أقسام من قاعدة المعجبين في إنجلترا ، لكن خياراته الدفاعية – لا سيما ولائه الثابت لهاري ماجواير وتردده في إخراج فيكايو توموري من البرد – ربما تكون الأكثر تمحيصًا.

قبل مباراة فرنسا اليوم بث مباشر لم تنته أي من مواجهات فرنسا السابقة في كأس العالم مع إنجلترا بالفوز ، حيث فاز منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة 2-0 في بطولة 1966 المظفرة قبل فوز آخر 3-1 في دور المجموعات في نسخة 1982.

ومع ذلك ، بعيدًا عن تألق كأس جول ريميه ، كان أداء فرنسا أفضل بكثير أمام إنجلترا في المعارك الأخيرة ، حيث فازت بخمسة ، وتعادلت مرتين ، وخسرت واحدة فقط من آخر ثماني لقاءات مع الأسود الثلاثة.

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

كانت هزيمة فرنسا الوحيدة في هذا التسلسل هي الخسارة 2-0 على ملعب ويمبلي في نوفمبر 2015 ، عندما كانت الأمة لا تزال حزينة من هجمات باريس الإرهابية قبل أيام قليلة ، وانتهت آخر معاركها مع إنجلترا في مباراة ودية في يونيو 2017 بنتيجة 3. -2 النصر.

ثبت أن ثنائية هاري كين غير منطقية في ذلك اليوم حيث سجل صامويل أومتيتي وجبريل سيديبي وعثمان ديمبيلي شباك فرنسا، التي لم تهزم أيضًا في ثلاث مواجهات في يورو مع إنجلترا منذ آخر هزيمة في كأس العالم أمام منتخب الأسود الثلاثة.

هناك الكثير من أنصار أرسنال ونيوكاسل يونايتد الذين يعتقدون أيضًا أن آرون رامسدال ونيك بوب يجب أن يكونا في المركز الأول ، لكن يمكن القول إن ساوثجيت حصل على دعواته الدفاعية في كأس العالم حتى الآن.

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم بث مباشر

على الرغم من رؤية فريقه يسجل إيران بستة أهداف في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ، فقد أصيب ساوثجيت بخيبة أمل شديدة بعد أن تلقى فريقه هدفين متأخرين لمهدي تاريمي ، لكنهم حافظوا منذ ذلك الحين على ثلاث شباك نظيفة متتالية ضد الولايات المتحدة وويلز والسنغال.

لا توجد الكثير من الجدل حول خفض ماجواير إلى مقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد ، لكن قلب الدفاع المهيمن جويًا كان أحد أفضل لاعبي إنجلترا في البطولة حتى الآن ، ويواصل جوردان بيكفورد إثبات قيمته بين المناصب – مما جعله محوري صد من بولاي ديا ضد السنغال بالمباراة بدون أهداف.

سيتم اختبار مثل هذه الفطنة الدفاعية إلى أقصى حد ضد هداف الفريق كيليان مبابي وطاقمه الداعم المكون من أوليفييه جيرو وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي ، لكن إنجلترا فعلت ما يكفي لتوحي بقدرتها على خنق البراعة الهجومية للأبطال ، على الرغم من أنها قد لا تكون كذلك من أجل 90 أو 120 دقيقة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى