أهداف ارسنال وميلان.. مشاهدة ملخص مباراة ارسنال وميلان اليوم يلا شوت

بث مباشر إيه سي ميلان بعد أربع نقاط من مباراتنا الافتتاحية في كأس السوبر دبي ، سنبحث عن الشيء نفسه ضد ميلان اليوم الثلاثاء.

ستكون هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها روسونيري في البطولة قبل أن يواجه ليفربول بعد ثلاثة أيام ، ويمكننا حسم الألقاب بالفوز على حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومع ذلك ، سيقدمون اختبارًا صارمًا في استاد آل مكتوم ، وقبل الاجتماع هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول خصومنا.

يعد نادي إيه سي ميلان أحد أكثر الأندية شهرة في العالم ، وقد شكله الإنجليزي هربرت كيلبين في عام 1899 وسرعان ما بدأ في جمع الأواني الفضية ، ولكن الانقسام الداخلي في عام 1908 أدى إلى إنشاء نادي إنتر ميلان.

مشاهدة مباراة ارسنال وميلان اليوم بث مباشر يلا شوت

أدى ذلك إلى جفاف كبير في الألقاب حتى الخمسينيات من القرن الماضي ، لكنهم كانوا من أكثر الأندية المهيمنة طوال غالبية النصف الثاني من القرن بفوزهم خمس كؤوس أوروبية وحصولهم على لقب الدوري الإيطالي السادس عشر في عام 1999.

تحقق المزيد من النجاح في دوري أبطال أوروبا في عامي 2003 و 2007 ، لكن النجاحات المحلية كانت قليلة ومتباعدة ، مع لقبين آخرين فقط في الدوري وكأس إيطاليا واحدة في طريقها بعد نهاية القرن.

تغير كل هذا في الموسم الماضي على الرغم من أن ميلان رفع أول لقب له في الدوري الإيطالي منذ 11 عامًا ، متفوقًا على جيرانه إنتر بفارق نقطتين فقط.

Yalla Shoot مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم يلا شوت نصف نهائي كأس العالم

كان المدرب المخضرم ستيفانو بيولي اختيارًا مثيرًا للجدل عندما تم تعيينه في أكتوبر 2019 ، بعد أن كان يدير إنتر سابقًا – وهو واحد من 12 فريقًا آخر سبق له أن كان في مركز التدريب لمدة 16 عامًا قبل توليه قيادة روسونيري.

بث مباشر مباراة ميلان وآرسنال اليوم مباشر سوبر دبي

قلب دفاع اشتهر بوقته في فيورنتينا خلال أيام لعبه ، وقد تمكن بيولي لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي عام 2006 في بارما. كان قد أشرف على كييفو ، بالميرو ، بولونيا ، لاتسيو ، إنتر وفيورنتينا قبل أن يعود إلى سان سيرو ليحاول الفوز بأول شرف كبير مع إيه سي.

وسرعان ما ساعد النادي على العودة إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2013/14 في أول موسم كامل له من خلال المركز الثاني ، وتبع ذلك من خلال المضي قدمًا في تحقيق انتصار الدوري الذي طال انتظاره بعد 12 شهرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى