هنـا الاستعلام عن الأسماء الجديد في تكافل وكرامة .. تحذير مهم من وزارة التضامن لعدم وقف معاش تكافل وكرامة

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة ٢٠٢٢ تسجيل الدخول

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة ٢٠٢٢ تسجيل الدخول .. وقف معاش تكافل وكرامة .. الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة هو ما يسعى الكثير من الأسر المصرية إلى معرفة رابط استعلام تكافل وكرامة 2022 وذلك بعد الإعلان عن موعد صرف الدفعة الجديدة من تكافل وكرامة وكذلك وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة أسماء المستفيدين.

استعلام تكافل وكرامة 2022 .. وطالبت وزيرة وزيرة التضامن الاجتماعي نفين القباج أصحاب بطاقات تكافل وكرامة بضرورة التوجه إلى مكاتب الوحدات الاجتماعية التابعة للوزارة والمنتشرة في جميع محافظات مصر من أجل الحصول على البطاقة الجديدة بطاقة ميزة بدلا من الدعم النقدي.

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة ٢٠٢٢ تسجيل الدخول

وقالت وزيرة التضامن إن يجب استكمال استبدال بطاقات تكافل وكرامة القديمة والتي توجد لدى المستفيدين من بطاقة ميزة البنكية وذلك في ظل سعى الحكومة ومنها وزارة التضامن الاجتماعي التوسع في عملية الشمول المالي للأسر المستفيدة من خدمات وزارة التضامن.

وأوضحت نفين القباج أنه يجب على جميع المستفيدين من خدمات وزارة التضامن الاجتماعي وهم كل من أسر تكافل وكرامة وجميع أصحاب المعاشات وكل الحاصلين على مشروعات متناهية الصغر استبدال بطاقات ميزة القديمة بالبطاقات التي صدرت حديثا.

تفاصيل القبض على زوجة سعد الصغير: ماذا فعلت في الديسكو؟

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة الفشن.. وأشارت الوزارة إلى أن مكاتب الوحدات الاجتماعية في المحافظات تستقبل الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة 2022 لكي يتم استلام بطاقات تكافل وكرامة القديمة ثم تسليم بطاقات ميزة لصرف معاش تكافل وكرامة الجديدة.

بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي أن جميع مستحقات تكافل وكرامة سوف يتم إيقاف صرف معاش تكافل وكرامة 2023 في شهر يناير 2023، مؤكدة أنه بداية من شهر يناير 2023 سيتم وقف التعامل بكل بطاقات تكافل وكرامة القديمة ويكون الصرف من خلال بطاقات ميزة فقط.

أخبار المظاهرات في مصر الآن 2022 .. ماذا فعل المصريون في 11 11 ؟

ويبحث الكثيرون عن بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022 حيث وفرت وزارة التضامن الاجتماعي رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة عن طريق الرقم القومي بالدخول على موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من هنــــــــــــــا

بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى