استعلم الآن نتيجة ثالثة إعدادي الترم الاول.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية تصدر محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك في ظل رغبة أولياء الأمور في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس.

ويسعى الكثيرون من أبناء محافظة القليوبية إلى معرفة نتيجة الإعدادية القليوبية الترم الاول وذلك بعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة وكذلك في محافظة الجيزة ولم يتبق من محافظات القاهرة الكبرى سوى القليوبية التي لم تعلن حتى الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ٢٠٢٣ الترم الاول.

استعلم الآن نتيجة ثالثة إعدادي بالاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية بالاسم من المقرر أن تعلن عقب اعتمادها من قبل المحافظ وذلك فور الانتهاء من أعمال رصد درجات الشهادة الإعدادية 2023 التي ما زالت مستمرة حتى ظهر اليوم الإثنين الموافق ٦ فبراير 2023.  

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023

ومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس الترم الأول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية التي كشفت عن إتاحة رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٣ القليوبية بالاسم.

وفور إعلان محافظة القليوبية عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من قبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ الإقليم يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة اعدادية القليوبية الترم الاول من خلال الضغط على هذا الرابط

https://natiga.qalubiaedu.org/

وقالت مصادر إن مديرية التربية والتعليم في القليوبية، تواصل أعمال تصحيح أوراق إجابات  امتحانات الشهادة الإعدادية القليوبية 2023، وذلك قبل بدء عملية رصد الدرجات وإعداد كشوف أسماء الطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية القليوبية 2023 .

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية الترم الاول 2023

وأكدت المصادر أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الاول سوف تكون متاحة قبل بداية الفصل الدراسي الثاني تنفيذا لتوجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى.

وانطلقت عمليات التصحيح في بداية الأسبوع الماضي تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القليوبية منتصف الأسبوع الجاري، عقب اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ونشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، والصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكلفت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية ٢٠٢٣، بضرورة  مراعاة الدقة والجودة لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 القليوبية، وكذلك ضرورة مراعاة الدقة والجودة والانضباط في العمل لصالح الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، وتنفيذ تعليمات الأمن وعدم اصطحاب المحمول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية داخل الحجرات، وعدم التدخين نهائياً داخل اللجنة والنظافة وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى