منصه نسك السعودية.. مفاجأة في اسعار العمرة 2023 بـ 4400 جنيه على nusuk

سعر العمرة على بوابة العمرة المصرية وزارة السياحة

اسعار العمرة 2023 على منصه نسك السعودية حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول أخبار عن اسعار العمرة 2023 والتي قال وزير سعودي إن تكلفة العمرة من مصر 2022 تبلغ 4400 جنيه فقط.

لكن في مفاجأة من العيار الثقيل تبين أن سعر تذكرة السعودية والتي أعلن عن وجودها على منصه نسك الالكترونيه nusuk ليست متاحة لكل المصريين ولا يمكن الحصول على تاشيرات العمرة عبر منصة نسك السعودية وإنما عبر بوابة العمرة المصرية وزارة السياحة.

أسعار العمرة الآن على منصة نسك.. رابط حجز أرخص عمرة بـ4400 جنيه.. تكلفة العمرة من مصر على بوابة العمرة المصرية

سعر تأشيرة العمرة من مصر 2022 ليست كما ذكره وزير الحج والعمرة السعودي والتي تبلغ 4400 جنيه مصري فقط، وإنما عند الرجوع إلى طريقة التسجيل على منصة نسك الإلكترونية تجد مفاجأة وهي أن موقع نسك المهتم بتسجيل إجراءات تأشيرة العمرة عبارة عن توجيه وليس تنفيذ مباشر.

اسعار العمرة الجديدة على موقع نسك السعودي

وعند الدخول على موقع نسك السعودي للبحث عن العمرة 4400 جنيه تجد سؤال هل أنت مقيم دائم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو تحمل تأشيرة الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو شنغن؟

وعند الإجابة ستكون عبارة عن لأ نظرا لأنه لو أجبت بـ نعم فإن المقيم في هذه الدول يحصل على تأشيرة الدخول لمدة سنة كاملة عند الدخول.

معرفة مخالفات السيارات.. طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 برقم اللوحة

وأما السؤال الثاني فهو هل أنت مقيم في دول مجلس التعاون الخليجي؟ (مجلس التعاون الخليجي هو اتحاد اقليمي يضم البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة)، والإجابة لأ ، لأن المقيم يستطيع استخراج تأشيرة عمرة بسعر 3000 جنيه لمدة سنة كامل ويسافر أكثر من مرة.

تحميل تطبيق نسك.. تكلفة العمرة الجديدة من مصر

وتكمن المفاجأة عن الوصول إلى استخراج تأشيرة العمرة لغير المقيمين فإنه منصة نسك تطلب منك التقديم على أحد مزودي الخدمات المعتمدين أو من خلال زيارة أحد وكالات السفر المعتمدة المحلية لديك لحجز حملة العمرة.

التفاصيل الكامل لدخول ديانا حداد الإسلام.. وظهور ديانا حداد بالحجاب أمام الكعبة

وهنا يجد المواطن المصري نفسه مضطرا للدخول إلى بوابة العمرة المصرية وزارة السياحة من أجل حجز تأشيرات العمرة، وهو ما كشفه عضو غرفة الحج والعمرة باتحاد الغرف السياحية، السيد الجمل مؤكدا أن تأشيرة العمرة ب 4400 جنيها ليست متاحة للمصريين المقيمين في مصر.

اسعار العمرة 2023 و تكاليف العمرة و سعر تذكرة السعودية

وأوضح الجمل أن تكلفة استخراج تأشيرات العمرة من الوكلاء السعوديين تبلغ 753 ريال سعودي على منصة نسك بالإضافة إلى التكاليف الأخرى والتي تشمل  126 ريال سعودي للنقل أي إجمالي 879 ريال سعودي أي ما يوازي نحو 4650 جنيها مصرياً، مع إضافة نحو 3200 جنيه تحصل عليها غرفة الحج والعمرة بخلاف سعر الإقامة في فنادق السعودية وتذاكر الطيران سعر تذكرة الطيران السعودية.

التسجيل في منصه نسك الالكترونيه عبر الضغط هنــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى