الآن استلم في مصر.. تويوتا إيجيبت تطرح 3 سيارات للمصريين في الخارج بدون جمارك ضمن مبادرة سيارات المصريين بالخارج

ما زالت مبادرة سيارات المصريين في الخارج مستمرة في تلقي طلبات المصريين بالخارج الراغبين في الحصول على سيارة بدون جمارك وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت عن طرح 3 سيارات جديدة بدون جمارك ويستطيع المصريين بالخارج تسلم السيارات بدون جمارك في مصر.

جدول جمارك السيارات في مصر 2022 وطرحت شركة تويوتا إيجيبت سيارات المصريين بالخارج وقالت في إعلان على صدر موقع تويوتا إيجيبت بشأن استيراد سيارات المصريين في الخارج قائلة: “لو إنت عايش بره مصر اشتري من تويوتا إيجيبت في مصر”.

رسوم المستخلص وتيسيرات جديدة.. المالية تعلن أخبارا سارة بشأن سيارات المصريين بالخارج

وكشفت تويوتا إيجيبت عن السيارات التي يمكن شرائها ضمن مبادرة سيارات المصريين بالخارج، إذ قالت إن المصريين في الخارج في إمكانهم شراء سيارة تويوتا كورولا وكذلك سيارة تويوتا C-HR وأيضا سيارة تويوتا فورتشنر بالدولار الأمريكي.

خطوات حجز سيارات المصريين في الخارج 2022

سيارات المصريين بالخارج تطبيق.. وأضافت شركة تويوتا إيجيبت أن المصريين في الخارج يستطيعون حجز سيارة تويوتا من خلال الخطوات التالية:

أولا: ملء استمارة ببيانات العميل الشخصية والسيارة التي يرغب في شرائها.

ثانيا: يقوم المصري في الخارج بالتواصل مع مسؤول المبيعات في شركة تويوتا إيجيب من خلال البريد الالكتروني أو الطريقة المفضلة.

تخفيض الجمارك حتى 50% وحل مشكلة المالك الأول.. تفاصيل جديدة في مبادرة سياراة المصريين بالخارج

ثالثا: يقوم المصريين بالخارج الراغبين في الحصول على سيارة تويوتا ضمن مبادرة سياراة المصريين بالخارج بعملية سداد قيمة السيارة لشركة تويوتا وكذلك رسوم التخليص الجمركي لصالح مصلحة الجمارك المصرية.

رابعا: يتم استلام السيارة التي تم التعاقد عليها من أقرب فرع لشركة تويوتا ايجيبت في مصر خلال 30 يوما من تاريخ إصدار الفاتورة.

وأما عن الأوراق المطلوبة لحجز سيارة تويوتا ضمن مبادرة سيارات العاملين في الخارج فهي: بطاقة الرقم القومي الخاصة بالمصري ويجب أن تكون سارية، مع توكيل لمندوب التخليص الجمركي طرف الشركة.

سعر سيارة تويوتا ضمن مبادرة سيارات المصريين بالخارج

وجاءت سعر سيارة تويوتا ضمن مبادرة سيارات المصريين بالخارج ويشمل سعر السيارة المحدد بالدولار الأمريكي بتحويل بنكي لشركة تويوتا، وكذلك رسوم التخليص الجمركي مسددة بالجنيه المصري لصالح مصلحة الجمارك وذلك بالنسبة إلى موديلات كورولا وC-HR فقط.

تفاصيل إنشاء شركة لاستثمار أموال المصريين في الخارج

ويتم استلام سيارة تويوتا ضمن مبادرة المصريين بالخارج من أقرب فرع لشركة تويوتا ايجيبت في مصر من خلال الضغط هنــــــــــــا كما يمكن استلام السيارة عند منزلك في مصر مقابل سعر نقل السيارة.

الاستفادة من مبادرة سيارات المصريين في الخارج من خلال الخطوات التالية:

استيراد سيارات المصريين بالخارج

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج ويتم اتباع الخطوات حتى تصدر الموافقة الاستيرادية ويتم إرسال المستندات الآتية لشركة تويوتا إيجيبت:

  • الموافقة الاستيرادية.
  • كشف حساب بنكي لصاحب السيارة.
  • كشف تحويل مبلغ الوديعة.
  • كشف تحويل مبلغ قيمه السيارة للشركة.
  • الإقامة سارية وجواز السفر وبطاقة الرقم القومي.

رابط حجز سيارة تويوتا ضمن مبادرة سيارات المصريين بالخارج

من هنـــــــــــــا

الحكومة تعلن عن الخط الساخن لتلقى شكاوي استيراد سيارات المصريين بالخارج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى