أهداف المغرب إسبانيا مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب وإسبانيا كأس العالم

يخرج المنتخب المغربي من عام 2022 ليصنع التاريخ الوطني عندما يواجه إسبانيا في مباراة دور الستة عشر لكأس العالم على استاد المدينة التعليمية اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2022.

لم يخسر أسود الأطلس بشكل لا يصدق في المجموعة السادسة مع بلجيكا وكندا وصيفة بطل 2018 كرواتيا للتأهل إلى الأدوار الإقصائية في المركز الأول للمرة الثانية على الإطلاق.

الفوز المفاجئ على بطل 2010 من شأنه أن يقود المغرب إلى ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى على الإطلاق ، وهناك العديد من الأسباب التي تشير إلى حدوث مفاجأة أخرى مع قطر.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر يلا شوت

قبل ستة أشهر فقط كان مهاجم تشيلسي حكيم زياش يشاهد منتخب بلاده وهو يلعب من المنزل ، بعد أن تقاعد من الخدمة الدولية في سن 28 فقط بعد خلاف كبير مع وحيد حليودزيتش .
ومع ذلك ، عاد زياش إلى صفوف وليد الركراكي بضجة كبيرة ، وفي حين أن سعيه لأن يصبح لاعباً مهماً لتشيلسي لا يزال يفشل في أن يؤتي ثماره ، إلا أنه يواصل التألق مع المنتخب الوطني.

تضمنت مساهمات زياش للمغرب 19 هدفًا و 11 تمريرة حاسمة من 46 مباراة ، كان آخرها يرفع جهدًا رائعًا على حارس مرمى كندا ميلان بورجان – الذي أعاد الكرة مباشرة إلى المغرب أثناء محاولته إبعاد الكرة – ليحقق هدفه الأول في كأس العالم.

المغربي حكيم زيخ في مواجهة مع الكندية أتيبا هاتشينسون في الأول من ديسمبر 2022

بث مباشر مباراة المغرب ضد إسبانيا اليوم في كأس العالم

ظهرت الفطنة الإبداعية للاعب البالغ من العمر 29 عامًا أيضًا في مرحلة المجموعات ، حيث قام بتخفيض جيد لزكريا أبوخلل ليسجل ثاني فريقه في فوزه 2-0 على بلجيكا – تمريرة حاسمة له في كأس العالم حتى الآن.

ومع ذلك ، كان بإمكان Ziyech بسهولة أن يصنع أهدافًا متعددة في البطولة ، حيث يقود لاعب أياكس السابق الطريق في العديد من فئات صناعة اللعب لأسود الأطلس قبل معركتهم في دور الستة عشر.

لم يخلق أي لاعب مغربي المزيد من الفرص (سبع) ، أو لعب المزيد من التمريرات في منطقة الجزاء (17) أو سجل المزيد من التمريرات (43) من زياش ، الذي يفكر على الأرجح في مستقبله المهني وكذلك النجاح الدولي بسلسلة من عروض قوية.

يبدو أن مهاجم تشيلسي فائض عن المتطلبات في ستامفورد بريدج ويمكن السماح له بالمغادرة في يناير ، لذا فإن تسخير تفوقه الإبداعي ضد إسبانيا سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة الاهتمام بخدماته ، ولا يوجد سبب يشير إلى سبب عدم قدرته على القيام بذلك.

بث مباشر مباراة المغرب اليوم في كأس العالم

إسبانيا قوة لا يستهان بها على الجبهة الهجومية أيضًا ، لكن تلقي هدفين يمكن تجنبهما في مرمى اليابان قد سلط الضوء على بعض العيوب الدفاعية داخل صفوف لويس إنريكي .

كان للمغرب أيضًا سابقة عندما يتعلق الأمر بصنع تموج صافي ضد إسبانيا ، حيث سجل أربعة أهداف في لقاءاتهم الثلاثة – كان آخرها التعادل 2-2 في كأس العالم 2018 – ويجب أن يثبت Ziyech أنه عنصر أساسي في أي هجمات يمكن أن تستحضرها أسود الأطلس يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى