الآن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022.. احصل عليها

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022.. تسربت نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل ساعات من إعلان النتيجة رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والذي من المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي في العاشرة صباح اليوم لإعلان النتيجة.

وننشر في التقرير التالي نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي والتي تم تسريبها من كنترول الثانوية العامة وذلك من البحث برقم الجلوس الخاص بكل طالب من طلاب الصف الثالث الثانوي العام.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي في مؤتمر صحفي يعقد في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم السبت.

وجاء ذلك وفق بيان صحفي نشر مساء أمس الجمعة على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك بعد الاعتماد الرسمي من الدكتور طارق شوقي.

ورغم تأكيدات وزير التربية والتعليم بعدم تسريب النتيجة لكن الكثير من طلاب الثانوية العامة حصلوا على النتيجة من خلال مصادر في كنترول الشهادة الثانوية العامة.

ويستطيع طلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي من خلال إدخال رقم الجلوس فقط عبر الرابط الرسمي المخصص لنتيجة الشهادة الثانوية العامة.

ومن المقرر أن يقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اليوم السبت بإجراء اتصالات هاتفية من أجل تهنئة أوائل الثانوية العامة والذي يعلن أسمائهم في بث مباشر على صفحة وزارة التربية والتعليم.

والان تستطيع الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الروابط التالية:

نتيجة الثانوية العامه 2022 متاحة الآن.. جميع روابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى