أهداف الأرجنتين ضد هولندا.. مشاهدة ملخص مباراة هولندا والأرجنتين اليوم في كأس العالم

بث مباشر الأرجنتين وهولندا اليوم في كأس العالم يلا شوت حيث تلقى كل من لويس فان غال وليونيل سكالوني عددًا كبيرًا من الأهداف من قواتهم المهاجمة في الأشهر الأخيرة ، لكن الجماهير اضطرت لمشاهدة عدد كبير من التعادلات 0-0 في كأس العالم 2022 حتى الآن.

قبل مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر مع ذلك ، لا ينبغي للجماهير أن تتوقع علاقة أخرى مملة بدون أهداف بين فريقين يتباهيان ببعض المواهب الفوارة في الثلث الأخير ، حيث تتمتع كل من هولندا والأرجنتين بخطوط قوية أمام المرمى.

في الواقع مباراة الارجنتين ضد هولندا سجل الهولنديون بشكل مثير للإعجاب الجزء الخلفي من الشبكة في كل مباراة من مبارياتهم الـ 19 الأخيرة في جميع المسابقات ، حيث حققوا 47 في المجموع بمعدل يقارب مرتين ونصف في كل مباراة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين مباشر تويتر كورة 365

يحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل هدف ضد أستراليا في مونديال 3 ديسمبر 2022، إذ أنه على الرغم من أن كودي غاكبو لم يتمكن من التسجيل في مباراة كأس العالم الرابعة على التوالي ضد الولايات المتحدة ، إلا أن شريكه في الهجوم ديباي كان في متناول اليد ليحقق 24 هدفًا في آخر 30 مباراة دولية له ، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة.

علاوة على ذلك ، تُظهر ضربات Blind و Dumfries ضد Yanks أن الهولنديين يحملون تهديدًا في جميع مناطق الملعب ، بينما يعرف نظرائهم في أمريكا الجنوبية شيئًا أو اثنين حول وضع الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة أيضًا.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد هولندا بث مباشر يلا شوت جول العرب

لا يمكن للأرجنتين أن تضاهي سلسلة أهداف هولندا التي بلغت 19 مباراة ، لكن الفائزين بكوبا أمريكا حققوا أهدافًا في آخر 13 مباراة في جميع البطولات وليس لديهم أي نقص في خيارات الهجوم الجيدة.

لم يتمكن أي من باولو ديبالا ولا لوتارو مارتينيز من شق طريقهما إلى الفريق الأول ، والذي يتحدث كثيرًا عن صفوف سكالوني الهجومية الهائلة ، كما يجب أن يستعيد مدرب الأرجنتين أيضًا محور الإبداع أنخيل دي ماريا من مشكلة المقربة في الوقت المناسب للربع- نهائي.

بالإضافة إلى ذلك ، كانت النهاية المميزة لميسي أمام أستراليا بمثابة أول هدف له في كأس العالم في مرحلة خروج المغلوب ، وبعد كسر هذه البطة ، يجب أن تتدفق الضربات الآن للفائز بالكرة الذهبية سبع مرات في كأس العالم سوانسونغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى