البرازيل ضد صربيا.. مشاهدة اهداف مباراة البرازيل وصربيا اليوم كأس العالم فيفا قطر

أهداف مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم في كأس العالم قطر تنطلق مساء اليوم في ختام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم فيفا 2022 قطر حيث أنهى المنتخب البرازيلي، استعداداته لأول مرة في مونديال قطر 2022.

على ملعب حمد الكبير ، خاض الفريق آخر حصة تدريبية قبل مباراة البرازيل ضد صربيا ، وهي مباراة مقررة يوم الخميس 24 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس استاد لوسيل.

اهداف مباراة البرازيل اليوم مباشرة هي المباراة الأولى للبرازيل في البحث عن حلم البطولة السادسة، ولن تكون مهمة كتيبة المدرب تيتى، الذى يخوض المونديال الثانى تواليًا مع البرازيل سهلة أمام الصرب.

اهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم فيفا قطر

وأثبت منتخب صربيا قبل مباراة البرازيل اليوم كفاءته فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، بتأهلهم على حساب البرتغال، مُجبرين رفاق كريستيانو رونالدو على خوض الملحق، دون تلقى أى هزيمة، بقيادة ثنائى الهجوم الفتاك: ألكسندر متروفيتش ودوشان فالهوفيتش.

بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 للفائز الأكبر في البطولة، بعد أربع سنوات ونصف من الانتظار ، يواجه المنتخب البرازيلي منتخب صربيا يوم الخميس (24) الساعة 4 مساءً (بتوقيت برازيليا) في ملعب لوسيل بالدوحة.

البلد الوحيد الذي حقق خمسة إنجازات ، المنتخب الكندي يبحث عن النجمة السادسة التي طال انتظارها.

قبل النشاط في استاد حمد الكبير ، شارك المدافع تياجو سيلفا والمدرب تيتي في مؤتمر صحفي في مركز FIFA الإعلامي في الدوحة.

مشاهدة ماتش البرازيل ضد صربيا لعبه كوره بث مباشر

مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر تم اختيار المدافع ليكون قائد المنتخب البرازيلي في هذه المباراة الأولى لكأس العالم.

في سن 38 عامًا، يستعد تياجو سيلفا لكأس العالم للمرة الرابعة. وهو ثاني أكثر اللاعبين خبرة في الفريق بعد داني ألفيش الذي سينافس في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة.

ويقام الظهور الأول للبرازيل ضد صربيا في مونديال قطر 2022 يوم الخميس ، في تمام الساعة 4 مساءً (بتوقيت برازيليا) ، على ملعب لوسيل ، في الدوحة. وتأتي البرازيل في المجموعة السابعة التي تضم أيضًا سويسرا والكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى