البرازيل كوريا.. مشاهدة أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم yalla shoot

قبل البث المباشر لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم أثبتت خسارة البرازيل 1-0 أمام الكاميرون في المرة الأخيرة أنها أول هزيمة لهم في أي مسابقة منذ هزيمتهم 1-0 أمام الأرجنتين في نهائي كأس كوبا أمريكا في يوليو 2021.

أجرى تيتي عددًا من التغييرات على المباراة ضد الكاميرون ، مع تقدم المنتخب الوطني بالفعل إلى دور الستة عشر من المسابقة.

لعبت البرازيل 11 مباراة في عام 2022 ، مسجلة تسعة انتصارات في هذه العملية ، بينما خسرت مباراتين فقط منذ نهاية عام 2019 ، وهو مؤشر على حجم المهمة التي ستواجهها كوريا الجنوبية هنا.

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت الان

كما هو متوقع ، تأهل فريق تيتي بشكل مريح لنهائيات هذه المسابقة ، حيث حصد 45 نقطة من 17 مباراة بفضل رقم قياسي بلغ 14 انتصارًا وثلاث هزائم ، مما جعلهم يتقدمون بست نقاط على الأرجنتين.

مباراة البرازيل بث مباشر يلا شوت خاب أمل الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية قبل أربع سنوات في روسيا ، ولم تصل إلا إلى دور الثمانية ، لكنها خرجت من دور الستة عشر لكأس العالم في مناسبتين فقط عبر التاريخ.

علاوة على ذلك ، لم تهزم كوريا الجنوبية أبدًا أي فريق من أمريكا الجنوبية في كأس العالم ، حيث عانت من الهزائم في أربع من مبارياتها الست ، بينما خسرت ست من مبارياتها السبع ضد البرازيل.

بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم

كشف تياجو سيلفا أن هذه كانت “لحظة مؤلمة” لمعرفة إصابة جيسوس وتيليس ، لكنه سعيد برؤية نيمار ودانيلو وأليكس ساندرو يتقدمون بشكل جيد من مشاكلهم.

وقال سيلفا للصحفيين “نحن واضحون للغاية. أمس وقبل التدريب أعترف بأنها كانت لحظة مؤلمة للغاية لرؤية اللاعبين في هذا الموقف حيث لم يتمكنوا من اللعب معنا مرة أخرى.”

“الحزن موجود ، ولكن في الوقت نفسه يستمر طريقنا ، بالنسبة لهم أيضًا. إنها الطريقة التي يمكننا بها تهدئة قلوبهم من خلال لعب دورنا.

“آمل أن يتعافوا في أسرع وقت ممكن. أولئك الذين سيعودون ، نأمل أن نحسب. من الجيد أن نرى دانيلو يقوم بعمل جيد ، [نيمار] في الملعب ، أليكس يتطور ، سيضيفون الكثير.”

وستواجه البرازيل ، التي يعتبرها الكثيرون المرشحون للانطلاق في قطر والفوز بكأس العالم للمرة السادسة ، إما اليابان أو كرواتيا في دور الثمانية إذا فازت على كوريا الجنوبية في دور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى