البرتغال ضد المغرب.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرتغال والمغرب يلا شوت كورة 365

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال اليوم إذ كيف يمكن للمنتخب المغربي أن يصطف في مباراة البرتغال اليوم، في مواجهة ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى على الإطلاق، يستعد المغرب لمواجهة فريق برتغالي يتدفق بحرية اليوم السبت وسط مخاوف من إصابة لاعبين مهمين.

قبل مباراة المغرب اليوم اختار المدرب وليد الركراكي تشكيلة أساسية مستقرة إلى حد ما في قطر حتى الآن. الاعتماد على الحرس الخلفي الشرس لأسود الأطلس لإبعاد بعض الدول الكروية الأكثر رسوخًا في أوروبا.

ومع ذلك ، فإن الصخر الدفاعي نايف أجويرد ورومان سايس – والأخير قائد الفريق – تعرض كلاهما لإصابات ضد إسبانيا ، وخسارة أي منهما ستشكل ضربة قوية للآمال في إبعاد نجم الهداف الجديد جونكالو راموس ورفاقه.

بث مباشر المغرب والبرتغال اليوم في كأس العالم

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن نقطة ارتكاز خط الوسط سفيان أمرابط – الذي استقطب الكثير من نظرات الإعجاب من الأندية طوال موسمه الرائع حتى الآن – كان يلعب من خلال آلام في الظهر تتطلب حقنًا مسكنة للألم.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فقد تلقى كلا الظهيرين ضربات في وقت سابق في النهائيات ، لكن لا يزال من المتوقع أن يبدأ بطل ركلات الترجيح أشرف حكيمي ولاعب بايرن ميونيخ نصير مزراوي .

ربما يكون نجم سامبدوريا عبد الحميد صبيري هو الأقرب للاقتحام في التشكيلة الأساسية الأولى ، لكن سليم أمل الله هو المفضل للانضمام إلى عز الدين أوناهي وأمرابط في غرفة المحركات المغربية.

مشاهدة مباراة البرتغال والمغرب اليوم بث مباشر كورة لايف

في المقدمة ، نجح يوسف النصيري في هز الشباك مرتين حتى الآن ، وسيهدف إلى أن يصبح أول رجل يسجل ثلاثة أهداف في المونديال لصالح المغرب. يتصدر مهاجم إشبيلية خط المواجهة الذي يضم أيضًا سفيان بوفال وصانع ألعاب تشيلسي الزئبقي حكيم زياش – ربما أكثر لاعبي الركراكي إبداعًا – بينما يتواجد لاعب برشلونة الشاب عبد الزلزولي على مقاعد البدلاء.

التشكيلة الأساسية المحتملة للمغرب: بونو ؛ حكيمي ، سايس ، أجورد ، مزراوي ؛ اوناهي ، امرباط ، ام الله ؛ زياش ، النصيري ، بوفل>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى