البرتغال ضد سويسرا.. أهداف مباراة البرتغال اليوم في كأس العالم

يمكن مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث مع ضمان التقدم من المجموعة الثامنة ، استغل فرناندو سانتوس الفرصة لإجراء ستة تغييرات على التشكيلة الأساسية للمنتخب البرتغالي في آخر مرة ، لكن المدرب المحافظ المعروف يجب أن يعود إلى الكتابة مساء الثلاثاء.

فقط مع بداية أول مباراة له مع بنفيكا في أغسطس ، تلقى المدافع أنطونيو سيلفا البالغ من العمر 19 عامًا أول مباراة رسمية له ضد كوريا الجنوبية إلى جانب اللاعب المخضرم بيبي – رجل يكبره 20 عامًا. قد يفسح المجال لأصغر لاعب برتغالي يشارك في كأس العالم ، مع عودة روبن دياس إلى مركز الدفاع الرابع. ترك ديوغو دالوت انطباعًا كبيرًا في أول مشاركة له في كأس العالم ، لذلك يمكن الاحتفاظ به.

مباراة البرتغال بث مباشر على الرغم من أن الكابتن كريستيانو رونالدو كان واحدًا من ثلاثة لاعبين تم استبدالهم بعد 65 دقيقة يوم الجمعة ، إلا أن الهداف القياسي لسليكاو بدأ في المقدمة مرة أخرى ، مع أندريه سيلفا ومن المحتمل أن يكون بنفيكا ، جونكالو راموس ، على مقاعد البدلاء.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر يلا شوت كورة 365

تم استبعاد نونو مينديز من بقية البطولة الأسبوع الماضي بسبب الإصابة ، بينما ظل دانيلو على الهامش بعد إصابته بكسر في الأضلاع. لا يزال أوتافيو مشكوكًا فيه أيضًا.

تأمل سويسرا في عودة الحارس القوي يان سومر لتعزيز خط الدفاع في استاد لوسيل ، بعد أن غاب عن مباراته الأخيرة في المجموعة السابعة بسبب المرض. مع 30 شباك نظيفة وإنقاذ عدد لا يحصى من الأهداف الحاسمة خلال 76 مباراة دولية مع ناتي ، سيعود سومر إلى جريجور كوبيل لاعب بوروسيا دورتموند إذا كان متاحًا.

مشاهدة مباراة البرتغال تويتر هناك فرصة كبيرة في ألا يتغير فريق مراد ياكين ، حيث يوفر Granit Xhaka و Remo Freuler شاشة خط الوسط قبل دفاع جيد التدريبات ويتصدر Breel Embolo خط الهجوم.

تشكيل البرتغال ضد سويسرا اليوم في كأس العالم 2022

يقدم كل من Ruben Vargas و Xherdan Shaqiri الدعم من الخارج على نطاق واسع ، على الرغم من أن كل من Christian Fassnacht و Renato Steffen يقدمان بدائل على أي من الجانبين.

التشكيلة المحتملة للبرتغال: كوستا ؛ دالوت ، بيبي ، دياس ، كانسيلو ؛ سيلفا ، نيفيس ، كارفالو ؛ فرنانديز. فيليكس ، رونالدو

التشكيلة المحتملة لسويسرا: سومر. ويدمر ، أكانجي ، شار ، رودريغيز ؛ فرويلر ، شاكا ؛ شاكيري ، صو ، فارغاس ؛ امبولو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى