الحكومة تعلن عن الخط الساخن لتلقى شكاوي استيراد سيارات المصريين بالخارج

خط ساخن لتلقى شكاوي سيارات المصريين بالخارج إذ اشتكى الكثير من المصريين بالخارج من غياب وسيلة للتواصل بين المغتربين في الخارج والمسئولين عن مبادرة إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.

وطالب المصريون في السعودية وباقي الجاليات المصرية المنتشرة في عدد كبير من الدول حول العالم بتحديد عدد من المسئولين عن المبادرة لتلقى شكاوي واستفسارات المصريين في الخارج بشأن مبادرة الإعفاء الجمركي لسيارات المصريين في الخارج.

حل كل مشاكل سيارات المصريين بالخارج.. الحكومة تعلن أخبار سار للمصريين في السعودية والخليج

واليوم كشفت الحكومة المصرية أخيرا عن طريقة التواصل بين المصري الراغب في استيراد سيارة من الخارج والمسئولين عن تطبيق سيارات المصريين في الخارج لكي يتم تلقى جميع أسئلة المصريين والإجابة عليها.

آخر تطورات مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

علي جلال المتحدث باسم مصلحة الجمارك المصرية المسئولة عن مبادرة الإعفاء الجمركي لعملية استيراد سيارات المصريين بالخارج كشف آخر تطورات تطبيق سيارات المصريين بالخارج.

وأوضح جلال أن المصلحة تتلقى الكثير من الاستفسارات عن عملية استيراد سيارات المصريين بالخارج، وهناك متابعة من قبل المسئولين يوميا لجميع الحسابات التي تسجل على منصة سيارات المصريين بالخارج.

طريقة تسجيل سيارة غير موجودة في تطبيق سيارات المصريين بالخارج

وأشار المتحدث باسم مصلحة الجمارك المصرية إلى أن المصريين بالخارج يقبلون على المبادرة التي بدأت يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري.

رقم الخط الساخن لتلقي شكاوي تطبيق سيارات المصريين بالخارج

وأضاف علي جلال أن أغلب الأسئلة والاستفسارات تتعلق بالاستعلام عن السيارات غير الواردة بالجداول الموضوع من قبل مصلحة الجمارك والتي تكون قبل 2019.

وأشار إلى أن الكثير من المصريين يتساءلون عن الحساب البنكي وتوثيق الإقامة والاعتماد، مشيرا إلى أن الحكومة قررت إطلاق خط ساخن لكي يتلقى استفسارات المصريين بالخارج.

تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج على الموبايل.. حل مشاكل التسجيل

وقال علي جلال إن الخط الساخن هو رقم 15999 ويتولى الإجابة على استفسارات المصريين بالخارج موظفين في مصلحة الجمارك المصرية ووزارة الخارجية ووزارة الاتصالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى