الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2022 متاح الآن natiga.azhar

يتشوق آلاف الطلاب والأسر المصرية التي يدرس أبنائهم في الأزهر الشريف إلى معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، وذلك بعدما قام الأزهر الشريف بنشر الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الجاري 2021 – 2022.

جملة تنويهية بسيطة كتبت على بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك قبل وقت قصير من إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، المقرر لها ظهر غد الخميس الموافق 28 يوليو 2022، وفق ما أعلنه الأزهر الشريف في بيان رسمي اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022.

وقال الأزهر الشريف عقب نشره رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، عصر اليوم الأربعاء، إن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري للعام الدراسي الحالي سوف تتاح في تمام الساعة الثانية ظهر يوم الخميس 28 يوليو 2022.

 

أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

 

وحسب المصادر الموثوقة في قطاع المعاهد الأزهرية فإن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بدأ في التواصل مع الطلاب الحاصلين على مجموع كبير والمعروفين بأوائل الثانوية الأزهرية خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل التهنئة على المجهود المبذول منهم خلال العام الدراسي الحالي والذي تكلل بالنجاح وتحقيق الدرجات النهائية واحتلال المراكز الأولى في نتيجة الثانوية الأزهرية.

ومن المقرر أن يلتقي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بالإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب خلال الأيام القادمة لكي يقدم التهنئة بنفسه لهولاء الطلاب المتفوقين، ويقدم لهم المنح الدراسية في جامعة الأزهر الشريف.

وأوضحت المصادر أن نتائج الثانوية الأزهرية هذا العام مبشرة جدا، وذلك بسبب ارتفاع معدلات النجاح مقارنة بمعدلات النجاح في العام الدراسي الماضي، إضافة إلى التفوق المعتاد للفتيات في نتيجة الثانوية الأزهرية مقارنة بنتائج البنين ولكن تلك النتائج ليست في جميع الأقسام.

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2022 متاح الآن

 

ويستطيع طلاب الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال الضغط

هنـــــــــــــا

وفي المؤتمر الصحفي المقرر عقده غدا الخميس في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، يكشف وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية كاملة، وذلك أثناء اعتماد نتيجة امتحانات الدور الأول للصف الثالث الأزهري للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

 

رابط وطريقة التسجيل في اختبارات القدرات بجامعة الأزهر 2022

ويقوم وكيل الأزهر الشريف، بإعلان أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي والأدبي، وكذلك شهادة الشعبة الإسلامية، في المؤتمر الصحفي ويقدم لهم التهنئة على التفوق في امتحانات الثانوية الأزهرية والحصول على مجموع عال يستحقونه وفق تفوقهم الدراسي.

وبعد الحصول على نتيجة الثانوية العامة تسمح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بقبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية عن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد فى بعض كليات الجامعات المصرية الحكومية وفقًا للشروط والأعداد والكليات التى يحددها المجلس الأعلى للجامعات بناءَ على موافقة الجامعة والكلية المعنية.

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية بعد اعتماد النتيجة

اضغط هنـــــــــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى