الزمالك بث مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم بث مباشر جول العرب

يترقب الكثيرون مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في دوري الأبطال؛ حيث يلعب المريخ والزمالك مباراتهما الثانية في مباراة دوري أبطال أفريقيا 2022/23.

وخسر الفريقان في المباراة الافتتاحية للمجموعة D، وبالتالي من المتوقع أن تكون مباراة الزمالك والمريخ صعبة عندما يلتقي الفريقان يوم الجمعة 17 فبراير بحثًا عن نقاط المباراة الفاصلة.

وخسر المريخ المباراة الافتتاحية لمجموعة دوري أبطال أفريقيا 2022/23 على أرضه أمام الترجي التونسي بينما تعرض الزمالك المصري للهزيمة على أرضه عندما استضاف شباب بلوزاد يوم 10 فبراير.

وبعد مباراة واحدة ، احتل ترتيب المجموعة الرابعة المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة يليه الترجي التونسي والمريخ وأخيراً الزمالك.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر يوتيوب

المريخ ضد الزمالك بعد أداء ضعيف في مباراة الذهاب، من المتوقع أن يشكل المريخ تحديًا قويًا ضد الزمالك الذي يحرص على الحصول على نقطة على الأقل بعد سيطرته على المباراة الأولى في دور المجموعات لكنه لم يستطع الحصول على نقطة منها.

المريخ مقابل الزمالك تدعم الزائرين للفوز بالمباراة. الزمالك لم يحالفه الحظ في الخسارة في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات.

ومع ذلك، يجب أن يحققوا فوزًا ضئيلًا في هذه المباراة الثانية ضد المريخ في دوري أبطال إفريقيا. الزمالك كان في هذه المرحلة من كرة القدم الأفريقية بشكل منفرد ونعتقد أنهم يعرفون ما يجب عليهم فعله للحصول على فرص في التصفيات.

بث مباشر مباراة المريخ والزمالك اليوم مباشرة

آخر توقعاتنا لمباراة المريخ والزمالك هي النتيجة الصحيحة ، وفي هذه الحالة يكون لدينا الفريق الضيف كفريق للفوز بالمباراة. راهن على فوز الزمالك 1-0.

وكان المريخ فقيرًا في مباراة المجموعة الأولى لكنه لم يسرب سوى هدف في مرمى الترجي التونسي. هذه مباراة على أرضنا ولا نعتقد أنهم سيستقبلون أكثر من مجرد هدف لأنهم يلعبون دفاعياً.

مباراة المريخ vs الزمالك CAF دوري ابطال اوروبا وتكبد المريخ هزيمة أمام الترجي التونسي في المباراة الافتتاحية لبطولة CAF 2023 لدوري أبطال أوروبا.

لقد لعبوا للخروج بالتعادل لكن ذلك شهد حجز المدافع البرازيلي أليكس سيلفا لإضاعة الوقت في الدقيقة 55. لم يكن الأمر سهلاً على الفريق السوداني الذي بلغ معدل شغفه بالكرة 26٪ ضد تونس في المباراة الافتتاحية ، 29 ٪ في النصف الأول و 23٪ في النصف الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى