الزمالك مباشر اليوم.. مشاهدة الزمالك وإليكت التشادي اليوم بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك مباشر اليوم.. مشاهدة الزمالك وإليكت التشادي بث مباشر اليوم يبحث عشاق الملكي في القاهرة والوطن العربي عن رابط مشاهدة مباراة الزمالك وإليكت التشادي بث مباشر لايف يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا.

يتطلع عشاق الفارس الأبيض إلى مشاهدة الزمالك بث مباشر اليوم الأحد في بداية انطلاق مرحلة جديد من البحث عن الأميرة السمراء الغائبة عن خزائن ميت عقبة منذ عشرين عاما.

فيديو أهداف ومهارات سامسون اكينولا صفقة الزمالك الجديدة

تحت قيادة المدرب المخضرم جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك يبحث فريق الزمالك عن تحقيق الانتصار الأول في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل تعويض الاخفاقات التي حدثت في الأعوام الماضية وآخرها الخروج المدوي من دور المجموعات في الموسم الماضي.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

يتخوف فيريرا من قوة الفريق التشادي خاصة أن مباريات الدور التمهيدي دائما ما تشهد مفاجآت تهدد الفرق الكبيرة، لكن جماهير الزمالك تعول كثيرا عن خبرة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وفي أول مباراة أفريقية تلعب اليوم الأحد أمام فريق إليكت التشادي.

ويترقب جماهير الزمالك في مشاهدة الزمالك اليوم يلا شوت اون لاين الان، ويستطيع جماهير الأبيض مشاهدة الزمالك بث مباشر يلا سبورت بدون تقطيع اون سبورت لايف، وذلك من خلال لينك ماتش الزمالك مباشر الان في دوري أبطال أفريقيا يلا كورة yalla kora.

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي

ويبدأ فريق الكرة بنادي الزمالك مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 /2023 بمواجهة فريق إليكت التشادي في الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022، على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي، الزمالك واليكت التشادي مباشرة دون تقطيع.

مشاهدة الزمالك بث مباشر.. Zamalek vs AlHilal الزمالك والهلال لايف

واختار جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، 21 لاعـبًـا للسفر إلى الكاميرون، بينهم 13 لاعبا فقط من الفريق الأول و8 ناشئين، بعد استبعاد كل من: محمود علاء بسبب الإصابة، وغياب الوافدين الجديدين زكريا الوردي وإبراهيما نداى، اللذين يشاركان مع الفريق بدءًا من دور الـ 32.

موعد مباراة الزمالك واليكت التشادي في أفريقيا

ومن ينتظر أن يعتمد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا كالعادة على  طريقة اللعب 3 -4 -3 والتي تعود عليها الزمالك خلال الفترة الماضية.

ووصل الزمالك إلى الكاميرون، وأدى تدريبه على ملعب أحمدو أهيدجو  ركز خلاله على الجوانب الفنية والخططية، وشرح المهام المكلف بها كل العب داخل الملعب.

مشاهدة الزمالك واليكت التشادي ومن المقرر أن يرتدي فريق إيليكت التشادي زيه المكون من القميص الأصفر والشورت الأسود، فيما يرتدي نادي الزمالك الزي التقليدي المكون من الشورت الأبيض وكذلك التي شيرت الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وايليكت التشادي

وكشفت قناة أون تايم سبورت عن نقل مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أمام إيلكت التشادي في بداية مشوار دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الزمالك واليكت التشادي مباشرة دون تقطيع أون سبورت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويوجد ستديو تحليلي اختاره المسئولين في قناة أون سبورت يضم كوكبة من المحللين واللاعبين السابقين في نادي الزمالك من أجل تحليل مباراة الزمالك اليوم الأحد في دوري أبطال أفريقيا.

صفقات الزمالك 2022

ويغيب عن مباراة الزمالك واليكت التشادي صفقات الزمالك الجديدة والتي لم يتم تسجيلها حتى الآن في قائمة الزمالك الأفريقية مثل زكريا الوردي وابراهيما نداي.

ولم يعلن المسئولون في الابيض عن صفقات الزمالك 2022 حتى الآن رغم ترديد الكثير من أسماء صفقات الزمالك في الموسم الجديد.

الزمالك واليكت التشادي مباشرة يلا شوت وكان مرتضى منصور قد كشف عن تعاقد الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين المهمين من أجل دعم الزمالك مثل عمر جابر ونبيل عماد دونجا لاعبا بيراميدز وآخرون.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى