الزمالك وسيراميكا بث مباشر.. الجماهير ترد على رحيل بن شرقي بطريقة خاصة

مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر، مشاهدة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا بث مباشر، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

بعد أقل من ساعة يدخل فريق الزمالك بقيادة مدربه المخضرم جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض مغامرة جديدة من مغامراته في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي يفقد فيها العديد من أسلحته المهمة والقوية.

ويسعى فيريرا إلى تعويض غيابات الزمالك عن مباراة سيراميكا كيلوباترا التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، مثل اللاعبين الأساسيين طارق حامد الغائب بسبب توقيع عقوبة عليه من قبل فيريرا وذلك عقب سفره إلى الخارج دون إذن.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كيلوباترا

إضافة إلى غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق ومحمود علاء مدافع الفريق وأحمد فتوح الظهير الأيسر الذين تعرضوا للإصابة خلال الفترة الماضية، بخلاف محمد أبو جبل الذي لم يشارك مع الزمالك منذ عودته من المشاركة مع المنتخب المصري في مباراة كوريا الجنوبية الودية.

جماهير الزمالك تودع أشرف بن شرقي بطريقتها

ورغم أن نبأ رحيل الدولي المغربي جاء صادما لجماهير الزمالك إلا أنها مشعجو الفارس الأبيض ردوا بطريقتهم الخاصة وذلك أثناء وجوده في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقامت جماهير الزمالك بالهتاف أثناء دخول المغربي أشرف بن شرقي إلى أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي لإجراء عمليات الإحماء، وهتفت “تعال.. بنحبك يا بن شرقي”، فقام اللاعب بالذهاب إلى الجماهير ورد التحية، وأكمل عملية الإحماء

وأعد فيريرا خطته لمواجهة طموح فريق سيراميكا كليو باترا وعقد اجتماعات مع لاعبي الأبيض قبل خوض مباراة اليوم، وأطلع اللاعبين على نقاط قوة وضعف الفريق الخصم.

3 مؤشرات تؤكد انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كيلوباترا

واستقر المدرب البرتغالي على التشكيل الأساسي الذي يخوض مباراة سيراميكا اليوم وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: عبد الله جمعة – سيد عبد الله “نيمار” – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا

وتلعب مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا لحساب لقاءات الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ملعب الزمالك.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة

مشاهدة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر

مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا تبث عبر شاشة قناة أون تايم سبورت Ontime sports HD

ويسعى الزمالك إلى مواصلة صدارته ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز إذ يحتل المركز الأول برصيد 48 نقطة، فيما يأتي فريق سيراميكا في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى