أهداف السنغال وانجلترا الان.. مشاهدة مخلص مباراة انجلتزا والسنغال اليوم senegal vs england

اليوم مشاهدة إنجلترا ضد السنغال بث مباشر اليوم تتنافس إنجلترا وخصمها في دور الـ16 السنغال على مكان في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 على استاد البيت اليوم الأحد.

بعد أن تصدّر فريق جاريث ساوثجيت المجموعة الثانية بفوزه على ويلز ، شهد أول لقاء على الإطلاق بين الدولتين مواجهة الأسود الثلاثة مع أسود تيرانجا ، الذي وصل إلى الأدوار الإقصائية بفضل تدخل حاسم من قائدهم.

قبل مباراة السنغال ضد إنجلترا اليوم فيل فودين يحتفل بتسجيل هدف لمنتخب إنجلترا ضد ويلز مع جود بيلينجهام في 29 نوفمبر 2022

في تحدٍ للمشككين مرة أخرى ، لم يكتف المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني في المباراة الأخيرة بالمجموعة يوم الثلاثاء بتخطي جيرانه الويلزيين فحسب ، بل وصل أيضًا إلى دور الستة عشر في قطر 2022 بصفته الفائز بالمجموعة الثانية.

مشاهدة مباراة السنغال وانجلترا بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم 2022

سددوا مرتين في غضون 98 ثانية على ملعب أحمد بن علي ، حيث كسر ماركوس راشفورد النتيجة بضربة حرة في الدقيقة 50 ، قبل أن يسجل فيل فودين الهدف الثاني بعد فترة وجيزة. بعد تجديد شبابه ، أضاف راشفورد النهائي مزدهرًا بالهدف الثالث – هدف بلاده رقم 100 في نهائيات كأس العالم.

بعد أداء غير ملهم في تعادلهم مع الولايات المتحدة قبل أيام قليلة فقط ، كان منتخب الأسود الثلاثة يشبه إلى حد كبير الجانب الذي مزق إيران بلا رحمة الأسبوع الماضي ، وقد أكدت هذه النية الهجومية أوراق اعتمادهم لمطابقة الدورات الأخيرة في النهائيات الكبرى.

تحت قيادة المدرب غاريث ساوثجيت ، غامروا بالتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم في 2018 قبل أن يخسروا على أرضهم في بطولة يورو العام الماضي ، لذلك بالتأكيد لديهم سجل حافل لدعم الآمال في الفوز بلقب عالمي أول منذ عام 1966.

بث مباشر مباراة إنجلترا والسنغال يلا شوت مونديال 2022

من المقرر الآن مواجهة السنغال وصيفة المجموعة الأولى في الخور ، ولم تخسر إنجلترا حتى الآن في 20 مباراة ضد المنافسين الأفريقيين ، لذا فإن محصول ساوثجيت الحالي يبدأ بالتأكيد كمرشح للتقدم يوم الأحد.

بدأ سعيهم لكأس العالم الثانية بعيد المنال في أعقاب سلسلة مروعة من النتائج حتى عام 2022 – حيث هبطوا خلالها من الدرجة الأولى في دوري الأمم الأوروبية UEFA – ولكن عودة راشفورد وهاري ماجواير إلى مستواهم. لعبت دورها في بناء الزخم وراء حملتهم القطرية.

على الرغم من الأخطاء الوشيكة ، اكتسبت إنجلترا أيضًا الكثير من الخبرة في البطولة على مدار السنوات القليلة الماضية ، لذا ستبدأ مواجهاتها في دور الستة عشر المليئة بالثقة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى