تفاصيل القبض على زوجة سعد الصغير: ماذا فعلت في الديسكو؟

القبض على زوجة سعد الصغير .. كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل القبض على زوجة الفنان سعد الصغير أثناء وجودها في أحد الملاهي الليلة بشارع الهرم.

وقالت المصادر إنه أثناء مرور دورية لرجال الشرطة في شارع الهرم من أجل ملاحظة الحالة الأمنية تصادف خروج زوجة الفنان سعد الصغير من ملهي ليلي في شارع الهرم فقامت بالتعدي على رجال الشرطة الذين قاموا بتصوير زوجة الفنان أثناء وجودها في حالة سكر.

وأوضحت المصادر الأمنية في تصريحاتها أن زوجة الفنان سعد الصغير وجهت سباب لرجال الشرطة أثناء محاولة ضبطها وأنها تفوهت بأقوال يعاقب عليها القانون فقام رجال الشرطة بالقبض عليها واقتيادها إلى قسم شرطة الهرم.

تفاصيل القبض على زوجة الفنان سعد الصغير في شارع الهرم

ووجهت النيابة العامة إلى زوجة الفنان سعد الصغير تهمة السب والقذف والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله، وعقب ذلك قررت النيابة حجز زوجة الفنان سعد الصغير 24 ساعة لحين ورود التحريات وإرسال زوجة سعد الصغير إلى مصلحة الطب الشرعي للكشف عليها لمعرفة مدى تعاطيها مواد مخدرة من عدمه.

وقام الفنان سعد الصغير عقب إبلاغه بتفاصيل القبض على زوجته بالذهاب إلى مقر نيابة الهرم الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر لحضور التحقيقات بصحبة المحامي الخاص به وذلك ظهر يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022.

وعقب انتهاء تحقيقات النيابة العامة مع زوجة الفنان سعد الصغير قامت مأمورية أمنية باصطحاب زوجة الفنان سعد الصغير إلى ديوان قسم شرطة الهرم وتم حجزها لحين صدور قرار جديد من قبل النيابة العامة.

صور زوجة سعد الصغير

وقال مصادر إن رجال الأمن تحفظوا على زوجة الفنان سعد الصغير في قسم شرطة الهرم مساء اليوم الخميس، وهي حتى الآن موجود داخل قسم الشرطة من أجل استكمال النيابة العامة إجراءات التحقيق.

والفنان سعد الصغير متزوج من الفنانة برلنتي عامر حيث انتشرت صور سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر بعد عودتهما عقب الطلاق الذي استمر لمدة 4 شهور فقط إذ وقع طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر في شهر أبريل الماضي وعاد الزوجان مجدد في منتصف شهر يوليو 2022.

وقال المحامي سلطان أبو سنة إن عقوبة السب والقذف هي الحبس مدة لا تقل عن 24 ساعة ولا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تزيد عن 20 ألف جنيه لكل من تعمد ازعاج الغير أو أساء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن الحبس الوجوبي مدة لا تزيد عن 3 سنوات وغرامة تصل إلى 200 ألف لكل من سب أو استخدم ألفاظا خارجة بغرض التشهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى