الكاميرون ضد صربيا.. مشاهدة أهداف مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم فيفا قطر 2022

تنطلق مباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر يلا شوت حيث يخوض المنتخب الصربي ضد المنتخب الكاميروني اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022 المباراة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر في قطر في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، وفي اليوم السابق لمباراة الكاميرون وصربيا اليوم.

وأجاب المدرب دراغان ستويكوفيتش وحارس المرمى فانجا ميلينكوفيتش – سافيتش على أسئلة العديد من الصحفيين، وقال قبل مباراة الكاميرون وصربيا اليوم مباشر: “كنا نعلم من قبل أن المباراة مع البرازيل ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن لدينا مشاكل شخصية”.

كأس العالم بدأت بالنسبة لنا بعد المباراة مع البرازيل، نعلم أن الكاميرون وسويسرا هما المنتخبان المتنافسان على المركز الثاني والانتقال إلى مرحلة خروج المغلوب من المسابقة.

مشاهدة مباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم 2022

وأضاف دراغان ستويكوفيتش قبل مباراة صربيا ضد الكاميرون اليوم: “الوضع أفضل بكثير ، عندما يتعلق الأمر بالنشرة الصحية ، سنقوم بإعداد المباراة بأفضل طريقة ممكنة وسنرى من سيكون أفضل” ، وأضاف: “ستكون هناك تغييرات في الفريق مقارنة بـ المباراة الأولى. أما بالنسبة للذين نقاهة فالوضع أفضل مقارنة بالسابق.

وأجرى كوستيتش آخر دورتين تدريبيتين مع الفريق قبل مباراة صربيا اليوم بث مباشر، وأنا سعيد بالحدة التي عمل بها ويمكنني الاعتماد عليه. كم العدد؟ سوف نرى. الحالة البدنية للفريق؟ تم إجراء تحليل ، وهو أمر طبيعي ، لكلا النصفين. في الجزء الثاني ، لم نهدر شيئًا ، فركضنا ربما أكثر من البرازيل ، وكان الأمر كما لو أننا لم نكن موجودين لمدة نصف ساعة.

بث مباشر الكاميرون وصربيا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

صربيا ضد الكاميرون كأس العالم بث مباشر الكثير من التمريرات السيئة والسيئة، حيث لم نكن فريقًا كاملاً في الميدان، على وجه التحديد لأننا واجهنا تلك المشاكل الشخصية ، فقد تكون الصورة مختلفة تمامًا ، ليس فقط في تلك الدقائق الخمس والأربعين، ولكن خلال المباراة بأكملها.

مشاهدة مباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر اليوم يلا شوت، حقيقة أننا عملنا في آخر مباراتين تجعلني أشعر بالسعادة ، واستجاب اللاعبون بشكل جيد من الناحيتين الفنية والبدنية، فيما يتعلق باللياقة البدنية، منذ وصولنا إلى قطر كان لدينا سبعة إلى ثمانية لاعبين لم يشاركوا في عملية التدريب على الإطلاق.

وشارك ديان بيتكوفيتش غرفة الملابس مع المدرب الحالي لصربيا في مباراة ودية ضد روسيا عام 1995 ، عندما سجل الهدف الوحيد بقميص يحمل الشعار الوطني: “Pixie أكبر مني بسبع سنوات ، لكن كان من دواعي سروري أن ألتقي في المنتخب الوطني وكوني زميلة في الغرفة مرة واحدة.” أنا سعيد للغاية لأنه كمدرب تمكن من إحضار صربيا إلى كأس العالم.

الكاميرون ضد صربيا اليوم في كأس العالم

هذا حدث كبير ، يحلم كل لاعب بأن يكون ممثلاً في أكبر عرض لكرة القدم في العالم. لسوء الحظ ، لم أكن محظوظًا بما يكفي لأشعر بسحر كأس العالم كلاعب ، لكن بفضل الأشخاص من FIFA ، كنت جزءًا من هذا المشهد للمرة الثالثة. كنت في البرازيل عام 2014 وروسيا عام 2018 والآن في قطر. الشعور مذهل.

تابعت المباراة ضد البرازيل برفقة جوليو سيزار وروبرتو كارلوس وكافو وجيلبرتو سيلفا. أخبرتهم أنهم هم وحدهم الذين يمكن أن يخسروا لأنني كنت على ما يرام مع أي نتيجة. صربيا هي بلدي ، لكنني أمضيت أكثر من نصف حياتي في البرازيل. لقد خسرت رهانًا مع زيكا ، لقد توقعت 2: 1 لصربيا ، قال 2: 1 للبرازيل.

كان خوليو سيزار أفضل متنبئ ، قال إنه سيهزمنا 2: 0. أجبته أنها لم تكن استراحة ، 2: 0 نتيجة طبيعية. من المهم أن يرفع الأولاد رؤوسهم في أسرع وقت ممكن ويهزموا الكاميرون. أعلم أن 217 مليون شخص في هذا العالم يريدون أن تتأهل صربيا والبرازيل إلى دور الـ16 ، و 210 ملايين برازيلي وسبعة ملايين صربي. وقال ديان بيتكوفيتش “دعونا نكون سعداء بعد الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى