المغرب ضد إسبانيا.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم

بث مباشر المغرب ضد أسبانيا حيث تقام معركة دور الستة عشر قبل الأخيرة في كأس العالم 2022 على ملعب المدينة التعليمية بعد ظهر يوم الثلاثاء ، حيث يضع المغرب ذكائه ضد إسبانيا.

احتل لاروخا المركز الثاني في المجموعة الخامسة ليقيم مباراة مع نظرائه الأفارقة الذين صدوا كرواتيا وبلجيكا ليحتلوا المركز الأول في المجموعة السادسة .
مع ضعف أداء الجيل الذهبي لبلجيكا وكرواتيا وصيفة عام 2018 لإيجاد شرارة هجومية متسقة ، استفاد المغرب بالكامل ليحقق المركز الأول المفاجئ في المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط من تسع نقاط معروضة.

مشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا بث مباشر اليوم

حتى في التعادل السلبي مع كرواتيا، ذهب الاستحسان إلى رجال وليد الركراكي ، الذين تبعوا هذه النقطة بانتصارين متتاليين على بلجيكا وكندا ليصبحوا أحد فريقين أفريقيين فقط في دور الـ16 من كأس العالم – الآخر. يجري السنغال.
خلال مباراة الجولة الثالثة مع كندا ، استغل حكيم زياش خطأ فادح من ميلان بورجان ليسدد حارس مرمى كانوكس من مسافة بعيدة في الدقيقة الرابعة ، ويوسف النصيري وضع الثلج على الكعكة قبل أن يسجل نايف أجورد هدفًا في مرماه للكنديين. بصيص أمل طفيف.

ومع ذلك ، احتفظ أسود الأطلس بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن ترسلهم إلى مراحل خروج المغلوب كفائزين بالمجموعة ، وكانت بطولة 2022 هي المرة الثانية التي يصل فيها المغرب إلى هذا الحد ، بعد إقصائه في دور الستة عشر عام 1986.

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا اليوم يلا شوت في كأس العالم

الآن يركبون موجة من ثماني مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات – وخلال هذه الفترة لم يستقبلوا سوى هدفين – رجال الركراكي يخرجون ليصبحوا أول فريق مغربي يصل إلى ربع النهائي ، ويمكنهم أيضًا مواكبة التاريخ القاري ، حيث لا يمكن هزيمة أربع مباريات بدون هزيمة في كأس العالم إلا أمام الكاميرون الخمسة بين عامي 1982 و 1990 من جميع الدول الأفريقية.

لم يسدد لويس إنريكي أي اللكمات لأن فريقه فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف واحد ضد اليابان في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة ، حيث احتسبت المباراة الافتتاحية لألفارو موراتا في الدقيقة 11 في النهاية إلى القليل جدًا ضد هاجيمي مورياسو . سوبر الغواصات.

Unai Simon ترك تسديدة بعيدة المدى من Ritsu Doan تتسرب من خلال قفازاته حيث استعادت اليابان التكافؤ بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ، وبعد ثلاث دقائق فقط ، دفع Ao Tanaka هدف الفوز بعد أن تمكن Kaoru Mitoma للتو من الحفاظ على الكرة في اللعب .

مباراة المغرب بث مباشر اليوم في كأس العالم

كان هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان Mitoma قد منع الكرة بأكملها من تجاوز الخط بأكمله ، لكن النتيجة في الزاوية اليسرى العليا كانت الإحصائية الوحيدة المهمة ، حيث تراجعت إسبانيا إلى المركز الثاني في المجموعة E و تفوقت فقط على ألمانيا بفارق الأهداف.

لو احتل لاروجا المركز الأول في القسم ، لكانوا سيتعاملون مع كرواتيا في دور الـ16 ، لذا قد يُنظر إلى المركز الثاني على أنه نعمة مقنعة من قبل البعض ، لكن إنريكي ليس لديه أوهام بشأن مدى صعوبة مباراة الثلاثاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى