المغرب ضد بلجيكا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وبلجيكا كأس العالم فيفا قطر 2022

تنطلق مباراة المغرب بث مباشر اليوم في ثاني مباريات المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم فيفا قطر، ويتطلع العرب إلى مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر يلا شوت كأس العالم عند تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة.

ويتزامن موعد مباراة المغرب ضد بلجيكا بث مباشر اليوم مع حلول الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية في مباراة مهمة ومصيرية اليوم في مشوار أسود الأطلس بكأس العالم مونديال قطر، وتلعب مباراة المغرب اليوم ضد بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان منتخب المغرب قد بدأ مشواره المونديالي في بطولة كأس العالم بالتعادل السلبي عندما واجه المغرب منافسه في المجموعة منتخب كرواتيا في أول مباريات المغرب ببطولة كأس العالم 2022.

بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا اليوم في كأس العالم

بعد مباراة بلجيكا وكندا، سيكون المغرب هو الخصم القادم لـ منتخب بلجيكا في قطر بعد ظهر اليوم الأحد، وبدأ المغاربة المونديال بالتعادل وسيبحثون عن فوزهم الأول بكأس العالم منذ 1998 ما الذي يمكن أن نتوقعه منهم وما الذي يجب أن نبحث عنه؟

معلومات عامة عن مباراة المغرب وبلجيكا اليوم في مونديال قطر:

يحتل المنتخب المغربي الترتيب رقم 22 على مستوى العالم

ويلعب منتخب المغرب منذ عام 1955

ألوان الزي الأساسي لمنتخب المغرب: أحمر – أخضر

لقب المنتخب المغربي: أسود الأطلس

في مونديال روسيا 2018 ، حصل المغاربة على نقطة واحدة فقط من أصل 9 وانتهوا في المجموعة الأخيرة مع إسبانيا والبرتغال وإيران.

مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر يلا شوت

وقبل مباراة بلجيكا الآن المغرب يحلم بالوصول إلى الدور الثاني. في اليوم الأول ، تعادل فريق المدرب الوطني واليد الركراكي مع كرواتيا (0-0). وبسبب هذه النتيجة ، فإن كل شيء لا يزال قابلاً للعب بالنسبة للمغرب.

في المغرب، الأشياء الرئيسية التي يجب البحث عنها هي حكيم زياش وأشرف حكيمي حيث يوفر القطار السريع تهديدًا هجوميًا مستمرًا من ظهيره الأيمن بعد فترات مع ريال مدريد ودورتموند وإنتر .

ويلعب حكيمي الآن مع باريس سان جيرمان على الرغم من عمره البالغ 24 عامًا ، إلا أنه يمتلك بالفعل سجلًا جيدًا باسمه بعد خلاف مع المدرب السابق تم إحياء Ziyech من قبل المدرب الوطني Regragui ، الذي تولى منصبه منذ أواخر أغسطس فقط. ضغط الأمة على كتفيه. لاعب الوسط المهاجم يدافع عن ألوان تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى