النصر والباطن مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر اليوم تقترب جولة أخرى من دوري المحترفين السعودي، وتمنحنا فرصة أخرى لمشاهدة الأسطورة كريستيانو رونالدو وهو يلعب عندما يستضيف فريق النصر الباطن يوم الجمعة 3 مارس.

في الجولة الأخيرة من مباراة النصر وضمك، أثبت كريستيانو رونالدو مرة أخرى فئته بتسجيله ثلاثية في الشوط الأول من المباراة ، والتي كانت النتيجة النهائية.

بهذه الأهداف الثلاثة، سجل رونالدو الآن ثمانية أهداف في خمس مباريات في الدوري السعودي للمحترفين ، والتي أضاف لها أيضًا تمريرات حاسمة.

بث مباشر مباراة النصر والباطن اليوم مباشرة

لذا ، إذا كان هناك سؤال حول ما إذا كان رونالدو سيسجل أمام الباطن ، فنحن نعتقد أن الإجابة هي نعم ، وأول توقعاتنا بين النصر والباطن هي أن يسجل رونالدو الهدف الأول في المباراة.

بالنظر إلى الحقيقة البسيطة المتمثلة في أن النصر حاليًا هو الأول في الدوري ويطارد اللقب ، في حين تم شطب الباطن بالفعل لأنه يحتل المركز الأخير في الترتيب برصيد ست نقاط من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، فمن الواضح من هو المرشح الأوفر حظًا هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، يستضيف النصر أيضًا المباراة ، لذلك نتوقع أن نرى فوزًا سهلاً ومقنعًا لهم. لذا ، فإن توقعاتنا الثانية التي توقعناها بين النصر والباطنة هي أن يفوز النصر بثلاثة أهداف أو أكثر.

مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر

وفي آخر ست مباريات بالدوري حقق النصر أربعة انتصارات وتعادلين. في الواقع ، خسر فريق كريستيانو رونالدو مرة واحدة فقط هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين رغم أنهم لعبوا بالفعل ثمانية عشر مباراة.

ويحتل فريق النصر حاليًا صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الاتحاد، في غضون ذلك، سيغيب النصر عن الحارس ديفيد أوسبينا مرة أخرى منذ غيابه عن الموسم بسبب الإصابة.

برصيد ست نقاط فقط من ثماني عشرة مباراة ، يحتل الباطن المركز الأخير في الترتيب ، والفريق الأول فوقه سبع نقاط أخرى، بينما يتقدم الفريق الأول خارج منطقة الهبوط بثلاث عشرة نقطة.

على الجانب الآخر، لم يحقق الباطن انتصارا في الجولة الماضية ، لكن يبدو من غير الواقعي أن يتمكن من البقاء على قيد الحياة هذا الموسم وتجنب الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى