أهداف النصر والهلال مباشر تويتر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة النصر والهلال اليوم مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

مشاهدة النصر والهلال بث مباشر يزور النصر استاد الملك فهد الدولي يوم الثلاثاء لمواجهة منافسه الشرس الهلال في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

يفصل بين الفريقين سبع نقاط في ترتيب الدوري ولا يتنافسان بشكل مباشر على اللقب هذا الموسم. لكن هذه اللعبة تعني الكثير لكلا الرياضيين ، الخصمين اللدودين.

سيحرص الهلال على إفساد الحفل ، بالنظر إلى أن النصر يتطلع إلى اللقب هذا الموسم.

لكن من سيفوز بمعركة الرياض يوم الثلاثاء؟

الهلال ضد النصر مباشرة

سيكون الهلال يائسًا من العودة إلى طرق الانتصارات عندما يلعب يوم الثلاثاء ، بعد أن فشل في الفوز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة.

يأتي المضيفون إلى هذه المباراة ويحتلون المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. ومع ذلك ، لم يكونوا في أفضل حالاتهم هذا الموسم ويتأخرون في صدارة الترتيب بفارق عشر نقاط عن نادي الاتحاد.

لقد نفد وقتهم للانضمام إلى سباق اللقب مع بقاء ثماني مباريات. لكن الفوز هنا يمكن أن يحيي الحلم البائس للنزهة التي تتخذ من الرياض مقراً لها.

في غضون ذلك ، يتطلع النصر لبدء حياته بدون مدربه الذي أقيل مؤخرًا رودي جارسيا بفوز عندما يزور استاد الملك فهد الدولي يوم الثلاثاء.

وتراجع الفريق الزائر إلى التعادل السلبي المخيب للآمال في آخر مباراة له مع الفيحاء ، مما دفعهم إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد.

يجب أن يقوموا بعمل أفضل في هذه المباراة لضمان الفوز والحفاظ على سعيهم وراء اللقب. ومع ذلك ، فإن تحقيق فوز واحد من آخر أربع مباريات خارج أرضه (D2 ، L1) يظهر أن الصراع كان في الغالب خارج أرضه.

بث مباشر مباراة النصر والهلال جول العرب

يمتلك رامون دياز ، مدرب الهلال ، فريقًا جاهزًا تمامًا للاختيار من بينها قبل هذه المباراة.

ومن المتوقع أن يبقي السعودي الدولي محمد كانوس في خط الوسط ، بقيادة أوديون إيغالو ولوتشيانو فيتو وموسى ماريجا.

وفي الوقت نفسه ، من المحتمل أن يحافظ Dinko Jelicic على نفس البداية X التي بدأت مباراة Rudi Garcia الأخيرة.

في حين أن “شفقة” مارتينيز وديفيد أوسبينا هما الغائبان الوحيدان عن النصر. ويغيب الدولي الأرجنتيني الدولي السابق عن الملاعب حتى الموسم المقبل بسبب إصابة في الركبة حتى الموسم المقبل فيما يتعافى حارس المرمى الكولومبي من الجراحة.

ومن المتوقع أن يقود الهجوم كريستيانو رونالدو ، الذي سجل 11 هدفاً في 12 مباراة خاضها مع النصر حتى الآن.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر

سيتم عرض مباراة النصر ضد الهلال السعودي للمحترفين على شاشة التلفزيون على شبكة سوني الرياضية.

تشكيلة الهلال المتوقعة: العويس (حارس مرمى). الدوسري ، الجحفلي ، الدوسري ، الحدود. الفرج ، عطيف ، كانو ؛ فيتو ، إيغالو ، ماريجا.

تشكيلة النصر المتوقعة: العقيدي (حارس مرمى) ؛ الغنام ، العامري ، غونزاليس ، كونان ؛ جوستافو ، الخيباري ؛ أحمد ، تاليسكا ، غريب ؛ رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى