امريكا ضد إيران.. ملخص مباراة أمريكا وإيران كأس العالم 2022 فيفا قطر Iran vs USA

بث مباشر مباراة إيران وأمريكا اليوم لايف Iran vs USA بعد أن حافظت على آمالها في كأس العالم على قيد الحياة بفوزها على ويلز بشكل كبير يوم الجمعة ، تواجه إيران فريقًا مثيرًا للإعجاب للولايات المتحدة في استاد الثمامة يوم الثلاثاء ، بثلاث نقاط كافية لتأهل أي من الفريقين إلى الأدوار الإقصائية.

إيران ضد الولايات المتحدة الأمريكية بدا فريق ميلي وكأنه فريق مختلف عن رجال روب بيج عن الفريق الذي سحقه إنجلترا في مباراتهم الافتتاحية ، في حين أن النجوم والمشارب يندمون على الفرص الضائعة التي أجبرتهم على تقاسم النقاط مع الأسود الثلاثة في المرة الأخيرة.

بدت إيران وكأنها عادت إلى مستويات الأداء التي أكسبتها مكانًا في كأس العالم خلال الفوز 2-0 على ويلز ، مع أي فكرة عن أن يكون فريق ميلي هو أولاد المجموعة بعد هزيمة ثقيلة أمام إنجلترا تم إبعادهم بسرعة بفضل اهداف متأخرة من روزبه تشيشمي ورامين رضائيان .

بث مباشر مباراة إيران وامريكا يلا شوت مونديال اليوم كأس العالم فيفا قطر 2022

أدى التوافر منذ بداية مهاجم باير ليفركوزن ، سردار آزمون ضد ويلز ، إلى منح فريق كارلوس كيروش مزيدًا من التهديدات الهجومية ، حيث اتحد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بشكل جيد مع التعويذة مهدي تارمي الذي كان على عكس المباراة الأولى للمجموعة شريكًا قادرًا في الجريمة. في الجزء العلوي من الملعب.

تم تهميش أزمون لفريقه منذ أوائل أكتوبر بسبب إصابة في ربلة الساق وكان يتلقى العلاج في ثلاث مناسبات منفصلة قبل أن يرتفع إلى قدميه بأعجوبة لمواصلة اللعب ، حيث تم إجبار اللاعب الدولي البالغ 40 هدفًا في النهاية على الخروج بعد 68 دقيقة حيث كان فريقه يطارد. رابح.

الآن ، التي تحتل المركز الثاني في المجموعة B برصيد ثلاث نقاط من مباراتين ، تعلم إيران أن فوزها على الولايات المتحدة يضمن المرور إلى مراحل خروج المغلوب من كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها – على الرغم من أن التعادل يوم الثلاثاء سيكون كافياً إذا فشل ويلز في ذلك. تغلب على إنجلترا.

مشاهدة مباراة إيران وأمريكا اليوم بث مباشر يلا شوت العمدة كورة لايف

تسببت التصفيات الآسيوية الزميلة اليابان والسعودية في حدوث اضطرابات كبيرة خلال الأسبوع الأول من نهائيات كأس العالم ، ويمكن لإيران أن تضيف إلى قصص النجاح من تلك المنطقة من خلال التقدم إلى ما بعد دور المجموعات للمرة الأولى مساء الثلاثاء.
على الرغم من عدم قدرته على استعادة أكبر عدد من النقاط من أي من مباراتيه الافتتاحيتين في هذه البطولة ، أظهر فريق جريج بيرهالتر الأمريكي أنه سيكون فرصة جديدة في كرة القدم الدولية مع مجموعة من النجوم الشباب النشطين والرياضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى