انجلترا ضد أمريكا لعبه كوره.. مشاهدة مباراة انجلترا وأمريكا بث مباشر يلا شوت كأس العالم قطر

مباراة أمريكا ضد انجلترا تلعب اليوم في بطولة كأس العالم قطر، إذ يخوض الإنجليز المباراة الثانية في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وتسعى أمريكا إلى تصحيح المسار في مونديال قطر إذ يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة انجلترا وأمريكا بث مباشر يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة إنجلترا ضد أمريكا في كأس العالم قطر 2022 عندما يواجه منتخب إنجلترا أميريكا اليوم الجمعة مباراته الثانية ضمن مباريات دور المجموعات في مونديال قطر 2022، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة بث مباشر مباراة أمريكا وانجلترا يلا شوت.

بطولة كأس العالم لكرة القدم في مباراة إنجلترا ضد أمريكا تنطلق في تمام الساعة 7 مساء اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 بتوقيت غرينتش، ضمن تصفيات قطر 2022 للمجموعة الثانية، وقال جاريث ساوثجيت في ملعب البيت بقطر إن فريقه يركز على حسم مكانه في مراحل خروج المغلوب في كأس العالم حيث يقترب من مباراته مع الولايات المتحدة الأمريكية.

بث مباشر أمريكا وانجلترا يلا شوت yalla shoot

بعد بدء مشوارهم في قطر بالفوز 6-2 على إيران في وقت سابق من الأسبوع قبل رؤية ويلز والولايات المتحدة يتقاسمان التعادل 1-1 في وقت لاحق من ذلك اليوم ، يعلم منتخب الأسود الثلاثة أن الفوز على الولايات المتحدة سيكون كافياً لرؤية يتوجهون إلى دور الـ16 بمباراة إضافية.

وقال ساوثجيت الذي كشف أيضا أن القائد هاري كين سيكون جاهزا للمباراة نود أن يتم التأهل في أقرب وقت ممكن ، الهدف الأول هو الخروج من المجموعة.. نود أن نفعل ذلك اليوم الجمعة لكن المباراة لن تكون مثل يوم الإثنين الماضي.

وتابع قبل مباراة انجلترا وامريكا اليوم علينا التأكد من أننا عدنا إلى المكان النفسي الذي كنا فيه في البداية لأن الولايات المتحدة ستكون فريقًا رياضيًا ، وتضغط جيدًا ، وستكون منظمة ومدربة جيدًا، لديهم عدد قليل من اللاعبين الذين نعرفهم من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأظهروا في الشوط الأول أمام ويلز أفضل جانب في أنفسهم. كان يوم الاثنين بداية رائعة وهي إعادة تعيين ليكون جاهزًا ليوم الجمعة.

مشاهدة مباراة انجلترا وأمريكا بث مباشر كأس العالم قطر 2022

من المقرر أن يبلغ مدافع فريق ثلاثة ليونز هاري ماجواير 50 ​​مباراة دولية إذا لعب يوم الجمعة وتحدث أيضًا إلى جانب ساوثجيت قبل المباراة بعد حصوله على مكانه في تشكيلة كأس العالم بعد بداية صعبة للموسم مع مانشستر يونايتد.

وقال ماجواير “لدي إيمان كبير بنفسي ، أذهب إلى الملعب التدريبي وأعمل بجد قدر الإمكان وأبذل قصارى جهدي وهذا يمنحك استعدادًا جيدًا للدخول في مباراة وتقديم أفضل مستوى.. أشعر بالانتعاش ، لقد عملت بجد وقمت بمزيد من العمل على أرض التدريب للتأكد من أنني مستعد للعب عندما تسنح لي الفرصة.

وتابع في مباراة أمريكا ضد انجلترابث مباشر “كنت أعلم أن كأس العالم قادم ، لذلك قمت بعمل نوبات إضافية في التدريبات وواصلت نفسي أدق…أن يتم اختيارك لبلدك هو امتياز كبير وهي ذروة لأي لاعب أن يلعب في أي بطولة كبرى وكأس العالم على وجه الخصوص هي الأكبر.

مشاهدة مباراة انجلترا وامريكا بث مباشر

المباريات الـ 49 التي لعبتها مع إنجلترا ، اكتسبت الثقة في أن أكون في الفريق وجاهزًا للعب.

سيواجه منتخب الأسود الثلاثة الولايات المتحدة في تصفيات المجموعة الثانية الثانية في كأس العالم 2022. تم سحب تشكيلة جاريث ساوثجيت إلى جانب إيران والولايات المتحدة وويلز في قرعة الدوحة في 1 أبريل ، عندما أعطى مدرب إنجلترا أفكاره بشأن الخصم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى