اهداف بيراميدز اليوم في الكونفدرالية.. نتيجه مباراه بيراميدز وهلال الساحل السوداني يوتيوب.. نتيجة مباراة بيراميدز الآن

نتيجة مباراة بيراميدز الآن

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت.. اهداف بيراميدز اليوم مباشر استطاع فريق بيراميدز سحق فريق هلال الساحل السوداني ويبحث محبو الكرة الافريقية في مصر عن نتيجه مباراة بيراميدز اليوم ضد هلال الساحل السوداني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

نتيجة مباراة بيراميدز الآن.. ودخل فريق بيراميدز المباراة مبكرا وجاءت أهدافف بيراميدز اليوم في الكونفدرالية يوتيوب مبكرة إذ سجل الهدف الأول لبيراميدز اللاعب أحمد سامي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

نتيجه مباراه بيراميدز الان مباشر في الشوط الأول جاءت 6 اهداف وذلك ضمن مباراة بيراميدز وهلال الساحل السوداني في إطار مباريات العودة بين بيراميدز والهلال السوداني بث مباشر يوتيوب من دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

يوتيوب اهداف بيراميدز اليوم في الكونفدرالية

وكان بيراميدز قد فاز في مباراة الذهاب إذ جاءت نتيجه مباراة بيراميدز يوتيوب في لقاء العودة بفوز الفريق المصري بهدفين دون رد.

وسجل أهداف بيراميدز اليوم مباشر كل من أحمد سامي في الدقيقة الخامسة من ركلة حرة، وفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 15 وواصل اهداف بيراميدز يوتيوب فخر الدين بن يوسف الذي سجل ثاني أهدافه وثالث أهداف بيراميدز في الدقيقة 20.

ومغ الوصول إلى الدقيقة 24 سجل إسلام عيسى هدف بيراميدز الرابع ثم أضاف فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث له والخامس لفريق بيراميدز في الدقيقة 25.

نتيجه مباراة بيراميدز اليوم

وسجل رمضان صبحي الهدف السادس لفريق بيراميدز في الدقيقة 26 من عمر المباراة قبل أن يتلقى لاعب بيراميدز إسلام عيسى البطاقة الحمراء في الدقيقة 30 ويلعب بيراميدز منقوصا منذ الدقيقة 30 من عمر مباراة بيراميدز مباشر الان..

وجاء تشكيل بيراميدز اليوم أمام هلال الساحل كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد سامي – علي جبر – محمد الشيبي – محمد حمدي

خط الوسط: محمود صابر – إبراهيم توريه – وليد الكرتي – إسلام عيسى – رمضان صبحي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى