باريس سان جيرمان مباشرة.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى باريس سان جيرمان إلى إنهاء سلسلة مخيبة للآمال للغاية عندما يسافر لمواجهة نيس يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

مباراة باريس سان جيرمان اليوم إن وظيفة المدير الفني كريستوف جالتير في خطر حقيقي بعد مجموعة صادمة من النتائج في الشهرين الماضيين.

كانت الهزائم المتتالية على أرضه لباريس سان جيرمان على المستوى المحلي حدثًا لا يصدق تقريبًا ، لكن تشكيلتهم المرصعة بالنجوم تعرضوا للتواضع من قبل كل من رين وليون في آخر مباراتين.

كلتا الهزمتين جعلتهم يفشلون في التسجيل أيضًا ، وستكون هذه هي المرة الأولى منذ 16 عامًا التي يتعادلون فيها ثلاث مرات متتالية إذا فشلوا في هز الشباك هنا في أليانز ريفيرا.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم مباشرة

أعادت هاتان الخسارتان لنس ومرسيليا مرة أخرى إلى صورة العنوان ، حيث تم تقصير الفجوة إلى ست نقاط بين باريس سان جيرمان ومجموعة المطاردة.

قد يكون الباريسيون خائفين من الاستسلام ، لكن من الجدير بالذكر أنه لم يخسر أي فريق اللقب بمثل هذا التقدم في هذه المرحلة من موسم دوري الدرجة الأولى الفرنسي من قبل.

ومع ذلك ، فإن سلسلة من ست هزائم في 10 مباريات تحتاج إلى تحسين سريع ، وإلا فإن الفريقين اللاحقين لها سيغلقان الفجوة بشكل أكبر.

لا يزال باريس سان جيرمان في وظيفة حتى الآن ، ولكن يكاد يكون من المؤكد أنه سيغادر Parc des Princes في نهاية الموسم ، إن لم يكن قبل ذلك ، بعد موسم أول مخيب للغاية كمدير.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر

جاء نيس أيضًا في هذه النتيجة على خلفية النتيجة المخيبة للآمال للغاية بعد فترة التوقف الدولية.

كان التعادل مع أنجيه صاحب المركز الأخير بمثابة خيبة أمل كبيرة وأفسد آمالهم الأوروبية إلى حد كبير.

الفشل في التغلب على فريق 15 نقطة من منطقة الأمان في القاع يعني أنهم لن يفوزوا في أربع مباريات ، بعد تعادلهم جميعًا.

كان الرسم هو قصة موسم نيس ، حيث أنهم في الواقع يسيرون في مسيرة رائعة للغاية بدون هزيمة ، لكنهم لا يفوزون بمباريات كافية.

لم يتعرض نيس للهزيمة منذ أوائل يناير / كانون الثاني عندما أطاح فريق الدرجة الثالثة لو بوي-أون-فيلاي من كأس فرنسا ، وهي سلسلة امتدت إلى الوراء 14 مباراة ، مما جعلهم يتخلفون مرتين عن رقمهم القياسي المسجل في 1984.

سيكون هذا أصعب اختبار واجهوه خلال هذه الجولة التي لم يهزموا فيها ، حيث هزموا باريس سان جيرمان ثلاث مرات فقط في آخر 24 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى