بث الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأساسونا اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب بتعليق عربي

يسعى ريال مدريد للانتقال إلى مسافة خمس نقاط من برشلونة متصدر الدوري الإسباني في الجدول عندما يزور أوساسونا مساء السبت.

فاز لوس بلانكوس بنتيجة 4-0 على إلتشي مساء الأربعاء ، بينما تعادل أوساسونا 0-0 مع ريال بلد الوليد في مباراته الأخيرة، ويغير كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد ، مجموعته في مواجهة أوساسونا يوم السبت في الدوري الإسباني .

عاد لوس بلانكوس إلى مباريات الدوري مساء الأربعاء بعد كأس العالم للأندية ، مسجلاً فوزًا 4-0 على إلتشي لينتقل إلى مسافة ثماني نقاط من برشلونة المتصدر في جدول الترتيب .

تم إيقاف فينيسيوس جونيور بسبب نجاحه بأربعة أهداف ، لكن اللاعب البرازيلي الدولي سيعود إلى التشكيلة الأساسية في مسابقة نهاية هذا الأسبوع.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر في الدوري الإسباني

سيغيب فيرلاند ميندي مرة أخرى بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، بينما لا يزال توني كروس غائبًا بسبب المرض ، ولن يكون كريم بنزيمة متاحًا بسبب التعب العضلي.

وقال أنشيلوتي قبل مباراة الأربعاء إن تيبوت كورتوا – الذي غاب عن الملاعب مؤخرًا بسبب مشكلة في الفخذ – سيكون متاحًا للاختيار ضد أوساسونا ، والبلجيكي موجود في تشكيلة الفريق لهذه المباراة إلى جانب إيدن هازارد ، الذي تعافى أيضًا من الإصابة.

سيكون للمدرب الرئيسي لريال مدريد عين واحدة على ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل مع ليفربول ، لذلك قد يكون هناك خمسة تغييرات من المباراة ضد إلتشي ، مع احتمال انسحاب أندريه لونين وناتشو وإدواردو كامافينجا وماركو أسينسيو ، لكن يمكن أن يبدأ رودريجو في قلب الهجوم في غياب بنزيمة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأساسونا اليوم مباشرة

قد يتقدم فيديريكو فالفيردي للانضمام إلى رودريجو وفينيسيوس في الهجوم ، مع احتمال عودة لوكا مودريتش وأوريلين تشواميني وأنطونيو روديجر إلى التشكيلة.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد : كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ألابا ؛ مودريتش ، تشواميني ، سيبايوس ؛ فالفيردي ، رودريجو ، فينيسيوس

وتعرض فيرلاند ميندي لمشكلة في الفخذ خلال النصف الأول من مواجهة أتلتيكو مدريد الشهر الماضي ، وظل الفرنسي على الهامش لفريق أنشيلوتي.

أوساسونا بلا فوز في أربع مباريات بالدوري الآن بعد تعادل سلبي مع ريال بلد الوليد. لقد خاضوا معركة جيدة ، لكنهم لم يتمكنوا من تجاوز جوردي ماسيب ، الذي تصدى لأربع مرات. هذه مشكلة متكررة لأوساسونا ، حيث سجل مايوركا فقط أهدافًا أقل منهم في النصف العلوي من الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى