هدف السعوديه ضد المكسيك.. مشاهدة ملخص مباراة السعودية والمكسيك اليوم beIN SPORTS

تنطلق مباراة السعوديه والمكسيك بث مباشر يلا شوت اليوم في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة السعوديه والمكسيك اليوم على قناة beIN SPORTS كورة 365 بث مباشر الان، إذ كيف يمكن أن تصطف المكسيك ضد المملكة العربية السعودية في آخر مباراة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم.

وقبل مباراة السعوديه ضد المكسيك اليوم من المقرر أن يعمل جيرارد مارتينو مدرب المكسيك مع لاعب خط الوسط المخضرم أندريس جواردادو في مباراة المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 اليوم الأربعاء مع المملكة العربية السعودية على استاد لوسيل الأيقوني.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بإصابة غير محددة في الشوط الأول من خسارة يوم السبت أمام بولندا ، والتي تركت المكسيك في ذيل الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن اسمها.

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك اليوم بث مباشر Yalla Shoot

يُعتقد أن مشكلة جواردادو مرتبطة بالعضلات ، لكنه أكد يوم الثلاثاء أنه لائق بدنيًا ومتشوقًا للذهاب ، على الرغم من أن مارتينو لا يزال مجهزًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بخيارات غرفة المحرك.

وسقط إيدسون ألفاريز لاعب أياكس على مقاعد البدلاء في عطلة نهاية الأسبوع وسيكون على أهبة الاستعداد إذا لم يتعرض جواردادو للمخاطرة من الخروج ، على الرغم من اختيار إريك جوتيريز ليحل محل لاعب ريال بيتيس آخر مرة.

لذلك يجب تفضيل جواردادو إلى جانب هيكتور هيريرا ولويس تشافيز في غرفة المحركات ، ويمكن أن يختار مارتينو أيضًا التحول إلى رباعي دفاع مع فريقه في حاجة ماسة إلى الأهداف.

تشكيل المكسيك ضد السعودية اليوم في كأس العالم فيفا 2022 مباشر

يمكن أن يكون نيستور أروجو هو المدافع غير المحظوظ الذي تم التضحية به إذا كان هذا هو الحال ، حيثيستمر غييرمو أوتشوا في الحماية من قبل هيكتور مورينو وسيزار مونتيس .

في المقدمة ، يمكن أن يقدم هيرفينغ لوزانو وأليكسيس فيجا الدعم لتواجد جديد في راؤول خيمينيز ، الذي قد يُعتبر أخيرًا لائقًا بما يكفي للبدء وهو يحاول الفوز بقبعة 100 مع El Tri.

التشكيلة الأساسية المحتملة للمكسيك: Ochoa؛ سانشيز ، مورينو ، مونتيس ، غالاردو ؛ هيريرا ، جواردادو ، شافيز ؛ لوزانو ، خيمينيز ، فيجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى