بث بايرن ميونخ مباشرة اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم بث مباشر جول العرب

بث مباشر مباراة البايرن اليوم، حيث يشهد صراع قمة الجدول بين بايرن ميونيخ ويونيون برلين اليوم الأحد تنافس فريقين من الفرق الرائدة في الدوري على الصدارة.

مباراة بايرن اليوم تم إيقاف دايوت أوبيكانو قلب دفاع بايرن ميونيخ بسبب مباراة الأحد بعد حصوله على بطاقة حمراء متتالية في غضون ثماني دقائق ضد بوروسيا مونشنجلادباخ نهاية الأسبوع الماضي.

ومن المتوقع أن يحل ماتيس دي ليخت محل أوبيكانو في التشكيلة الأساسية ، في حينيتنافس كل من ليروي ساني وجمال موسيالا وجواو كانسيلو على العودة إلى الفريق بعد نزوله على مقاعد البدلاء في مباراة الدوري السابقة.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم يلا شوت

مع غياب الحارس الأول مانويل نوير هذا الموسم بسبب كسر في ساقه ، سيستمر يان سومر في التفويض بين العصي ، بينما من المرجح أيضًا أن يغيب المدافع لوكاس هيرنانديز عن الفترة المتبقية من الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

أما بالنسبة إلى يونيون برلين ، فسيغيب عن أندراس شيفر نهاية هذا الأسبوع ، حيث غاب لاعب الوسط المجري عن المباريات القليلة الماضية بسبب الإصابة.

سيتعين على الزوار أيضًا الاستغناء عن حارس المرمى الاحتياطي جاكوب بوسك ، الذي يبدو أنه سيغيب عن رحلة بافاريا بسبب المرض ، لذلك سيهدف فريدريك رونو إلى الحفاظ على نظافة الشباك في الدوري الألماني.

بعد أن سجل ثمانية أهداف وسبعة تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم ، من المفترض أن يعود شيرالدو بيكر إلى التشكيلة الأساسية في الاتحاد بعد أن خسر على مقاعد البدلاء نهاية الأسبوع الماضي.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم مباشرة

ليس هناك ما يخفي حقيقة أن يونيون كافح من أجل تحقيق الأهداف في بعض الأحيان هذا الموسم ، لكنهم ظلوا في وضع دفاعي طوال الموسم ، محققين بذلك ثاني أفضل سجل دفاعي في البوندسليجا نتيجة لذلك.

حزمة المفاجأة من العاصمة جعلت بايرن ميونيخ يتعادل 1-1 في المباراة العكسية في سبتمبر ، على الرغم من وجود 25 ٪ فقط من الاستحواذ على أرض الوطن ، لذلك سيتخيلوا فرصهم في تحقيق نتيجة إيجابية أخرى ضد حامل اللقب.

تم إبعاد ماني عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة في الساق قبل فترة وجيزة من استراحة كأس العالم ، ولكن بعد إجراء عملية جراحية لتصحيح المشكلة ، انضم الدولي السنغالي إلى التدريبات الكاملة في نهاية الأسبوع الماضي وسيكون في تشكيلة يوم المباراة.

لديه الآن فرصة ليضيفها إلى الأهداف الستة التي سجلها في 14 مباراة في الدوري الألماني مع بايرن منذ انتقاله الصيف الماضي من ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى