بث لعبة الاتحاد والاتفاق.. مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت جودة عالية

في 16 فبراير 2023، يلتقي الاتحاد والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، وانتهى الاجتماع الأخير بالنتيجة التالية: الاتفاق 1 – 2 الاتحاد.

التقى هذان الفريقان 14 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا. ومن بين 14 مواجهة سابقة ، فاز الاتفاق بثلاث مباريات بينما فاز الاتحاد بتسع مباريات انتهت مباراتان بينهما بالتعادل.

قبل مباراة الاتحاد اليوم الاتفاق في شكل منزل متوسط ​​بينما الاتحاد يؤدي بشكل ممتاز على أرض الواقع، ومع دخول هذه اللعبة ، حصل الاتفاق على 6 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا 1.2 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة. وسجل الإتفاق 5 مرات في آخر 5 مباريات.

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم مباشرة

الاتفاق في حالة رائعة وسيحبه جمهور المنزل. لقد فازوا في آخر 3 مباريات خاضوها على أرضهم.

يجب أن يكون دفاع الاتحاد في أفضل حالاته اليوم إذا أرادوا منع الاتفاق من التسجيل. سجل أصحاب الأرض في آخر 3 مباريات أمام جماهيرهم. لقد فشلوا في التسجيل في مباراتين على أرضهم هذا الموسم.

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى الاتفاق مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 3 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر؟

الاتفاق أطلق الفراغات في 8 مباريات هذا الموسم. في 50٪ من المباريات لم يتمكنوا من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة.

هل يحتاجون إلى مهاجم جديد؟ في آخر 5 مباريات ، سجلوا 5 أهداف فقط.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات لفريق الاتفاق بتسجيل كلا الفريقين. لقد فازوا في 2 من تلك المباريات الخمس. بشكل عام.

مع دخول هذه المباراة ، حصل الاتحاد على 13 نقطة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا 2.6 نقطة لكل لعبة في المتوسط. لقد هبطت BTTS في 2 فقط من تلك الألعاب. سجل الاتحاد 12 مرة في آخر 5 مباريات.

أشياء رائعة من الاتحاد بعيدًا عن المنزل ، حيث لم يخسروا حاليًا في 8 مباريات. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة؟

التهديف ليس مشكلة بالنسبة للاتحاد عندما يلعب خارج أرضه. لقد سجلوا في آخر 5 مباريات خاضوها على الطريق. هل يستطيع الاتفاق وقف هذا الجري؟

يبني الزخم بالفعل بالنسبة للاتحاد حيث خاضوا 5 مباريات دون أن يخسروا. لقد فازوا في 4 من آخر 5 مباريات لعبوها.
حافظ الاتحاد على نظافة شباكه 3 مرات في آخر 5 مباريات ، واستقبل هدفين خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 10 مناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى