بث مباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم بث يلا شوت

مباراة آرسنال اليوم بث مباشر يجتمع أوناي إيمري ، مدرب أستون فيلا ، مع فريقه السابق يوم السبت وقت الغداء ، حيث يقوم أرسنال بزيارة إلى ويست ميدلاندز في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر منتخب الأسود 3-1 أمام مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع ، بينما عانى أرسنال من هزيمة متطابقة على يد الأبطال يوم الأربعاء.

ومع ذلك ، كان Jorginho أحد أبرز نجوم Gunners ليلة الأربعاء وسيبدأ من جديد إذا لزم الأمر ، في حين أن محمد Elneny و Gabriel Jesus خرجوا بالتأكيد أثناء تعافيهم من جراحات الركبة ، لكن Emile Smith Rowe (الفخذ) يجب أن يعود في فريق.

مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا بث مباشر لايف

قرار أرتيتا ببدء تاكيهيرو تومياسو ضد مان سيتي لم يتم تبريره ، لذلك يجب أن يعود بن وايت إلى هنا ، في حين أن التحول السريع سيفيد أيضًا فرص

أرسنال يتأرجح بسبب لياقة توماس بارتي قبل مواجهة يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أستون فيلا في ويست ميدلاندز.

واستبعد لاعب خط الوسط الغاني من التشكيلة بعد هزيمة يوم الأربعاء 3-1 أمام مانشستر سيتي كإجراء احترازي بسبب شد عضلي ، وستتم مراقبة لياقته عن كثب خلال اليومين المقبلين.

لا يزال محمد النني وجابرييل جيسوس غائبين عن الملاعب على المدى الطويل بعد خضوعهما لعمليات جراحية في الركبة ، لكن إميل سميث رو تعافى من إصابة في الفخذ ويجب أن يكون الفريق.

بث مباشر مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم مباشرة

على الرغم من غياب بارتي ، كان Jorginho مشهدًا مؤلمًا للعيون مع عرض كفء ضد مانشستر سيتي ، ولا شك أن ميكيل أرتيتا سيثق في الإيطالي مرة أخرى إذا احتاج بارتي إلى مزيد من الوقت للتعافي.

لذلك يجب أن يشترك Jorginho و Granit Xhaka في غرفة المحرك حيث يقود Martin Odegaard الجانب من الدور رقم 10 ، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون هناك تغيير في الثلث الأخير.

يعتبر كل من بوكايو ساكا وإدي نكيتياه من الأمور المحترمة ، لكن يجب أن يكون لياندرو تروسارد في تنافس لإزاحة غابرييل مارتينيلي ، مع وعد أرتيتا بالتغييرات وسط الجدول الزمني المحموم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى