بث مباراة البرازيل والمغرب مباشرة.. مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب بث مباشر يوتيوب

بعد ثلاثة أشهر من بلوغه نصف نهاية المونديال ، يستضيف المغرب القوة الدولية البرازيلية في مباراة ودية مساء السبت.

ستكون هذه أول مباراة للبرازيل منذ رحيل تيتي في ديسمبر ، مع تكليف المدير المؤقت رامون مينيزيس بإنزال أسود الأطلس.

يفتقد الفريق البرازيلي العديد من الأسماء المألوفة. لكن هذا لا ينبغي أن يردع رامون مينيزيس وتهمه، على عكس نظيره في المغرب ، قام رامون مينيزيس بتعيين فريق تم تغييره كثيرًا قبل الرحلة إلى طنجة. حذف مدرب المنتخب البرازيلي المؤقت العديد من الشخصيات المحورية من التشكيلة الأخيرة. هناك أيضا حقنة الشباب في عمليات الاستدعاء.

بث مباشر مباراة البرازيل والمغرب اليوم مباشرة

أليسون ورافينها وجبرائيل جيسوس من بين الغائبين البارزين . في غضون ذلك ، أصيب نيمار وريتشارليسون ، بينما اعتزل ماركينيوس وداني ألفيس. في الوقت نفسه ، هناك استدعاءات للعديد من الشباب المذهلين ، بما في ذلك أندري سانتوس وروبرت رينان وفيتور روك.

يجب أن يظهر بعض هؤلاء اللاعبين يوم السبت ، ومن المحتمل أن يأخذ سانتوس الملعب من البداية. يجب أن ينضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى Casemiro و Lucas Paqueta في منتصف الحديقة. في غضون ذلك ، سيرتدي كاسيميرو شارة القيادة بعد تقاعد سيلفا.

بالنسبة للوحدة الدفاعية، يجب أن يشكل جليسون بريمر وإيدر ميليتاو شراكة دفاعية مركزية.

مشاهدة مباراة المغرب والبرازيل اليوم بث مباشر يلا شوت

سوف يبشر الثنائي ببداية جيل جديد من اللاعبين المحتملين للبرازيل. في هذه الأثناء ، سيكون إيمرسون رويال ورينان لودي هما المدافعين ، حيث سيأخذ إيدرسون مورايس مكانه بين العصي في غياب أليسون.

بالانتقال إلى الهجوم ، سيؤدي غياب ريتشارليسون إلى دفع مينيزيس إلى أن يكون ذكيًا في قراراته في الثلث الأخير. وينبغي أن يتصدر رودريجو الهجوم ، مع كون فينيسيوس جونيور وأنتوني المهاجمين الواسعين. في هذه الأثناء ، يجب أن يظهر فيتور روك من على مقاعد البدلاء ليشارك لأول مرة.

مع اقتراب نهائيات كأس العالم ، لم يكن من المتوقع أن يهاجم المغرب الكثير من الريش في قطر ، حيث وجدوا أنفسهم إلى جانب بلجيكا وكرواتيا وكندا في مجموعة صعبة على ما يبدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى