بث مباراة النصر اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر يلا شوت يوتيوب

تنطلق مباراة النصر اليوم يلا شوت حيث تولى النصر مواجهة أبها في دوري روشن اليوم على ملعب مرسول بارك مساء السبت، بدأ كريستيانو رونالدو المباراة لكنه قطع شخصية محبطة وعانى من أجل اختراق منطقة الخصم. في الجمر المحتضر في الشوط الأول ، بدا اللاعب البرتغالي يبتعد عن نصف ملعبه ، فقط لكي يطلق الحكم صافرته قبل 30 ثانية من اللعب.

كان اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا محبطًا بشكل واضح من نداء الحكم وأجرى تبادلًا ساخنًا معه قبل أن يركل الكرة بعيدًا بسبب الإحباط، حصل لاعب ريال مدريد السابق على بطاقة صفراء بسبب بادرة العصيان.

حقق النصر فوزاً مريحاً على أبها بنتيجة 3-1 ليحجز مكانه في نصف النهائي. مع غضبه وراءه ، ظهر رونالدو على Instagram وهو يهنئ زملائه في الفريق بالتأهل إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة النصر وأبها اليوم مباشرة يلا شوت

مع النتيجة السيئة من الجولة الماضية ضد الاتحاد معلقة على رؤوسهم وهم يحاولون العودة إلى القمة ، سيتعين على النصر الفوز بهذه المباراة وستتجه كل الأنظار إلى رونالدو.

سجل كريستيانو رونالدو ثمانية أهداف وأضاف تمريرات حاسمة في سبع مباريات ، وهي كمية كبيرة ، لكن فريقه لم يتمكن من تحقيق ذلك ، خاصة في بعض المباريات الصعبة. ومع ذلك ، فإن رونالدو هو اللاعب الذي يجب مشاهدته ضد أبها دون أدنى شك.

خلال آخر 8 لقاءات ، فاز نادي النصر 6 مرات ، وتعادل واحد بينما فاز نادي أبها 1 مرة. فارق الأهداف 20-7 لصالح نادي النصر.

في الموسم الماضي ، فاز نادي النصر في المباراتين على نادي أبها (2-1 على أرضه و3-1 خارج أرضه)، وفي الدوري السعودي للمحترفين ، حقق النصر 4 انتصارات متتالية على أرضه.

مشاهدة مباراة النصر وأبها اليوم بث مباشر جول العرب

في الدوري السعودي للمحترفين ، خسر نادي أبها آخر 5 مباريات خارج أرضه، والنصر يسجل 30٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟

هل تعلم أن النصر يسجل 4٪ من أهدافه بين الدقائق 0-15؟ هذه هي أقل نسبة في الدوري، هل تعلم أن نادي أبها يسجل 27٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟ حقق النصر 5 مباريات على التوالي على أرضه.

لم يخسر نادي النصر في أي من آخر 16 مباراة على أرضه، ولم يفز نادي أبها في آخر 6 مباريات، وخسر نادي أبها 6 مباريات متتالية خارج أرضه.

ولم يفز نادي أبها بأي من مبارياته الأربع الأخيرة ضد النصر، عندما يلعب على أرضه ، لم يخسر النصر أمام نادي أبها في آخر 4 مواجهات.

لم يسجل نادي النصر في مباراة واحدة من بين 10 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ولم يسجل نادي أبها أي أهداف في 4 من أصل 10 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

سجل نادي النصر على أرضه هذا الموسم: 8-2-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى