بث مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

يغيب برشلونة عن خدمات ثلاثة لاعبين مهمين في مواجهة الدوري الإسباني يوم الأحد مع قادش، ولا يزال عثمان ديمبيلي على بعد حوالي شهر من العودة من مشكلة في أوتار الركبة ، بينما تم إيقاف رونالد أراوجو عن هذه المباراة بعد بطاقته الصفراء ضد فياريال في الدوري الأسبوع الماضي.

وتعرض برشلونة أيضا لضربة قاضية أمام مانشستر يونايتد مساء الخميس في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في الدوري الأوروبي.

تم إجبار بيدري على الخروج في المراحل الأخيرة من الشوط الأول ضد الشياطين الحمر ، وقد تم التأكيد الآن على أن الشاب يعاني من مشكلة في أوتار الركبة ، والتي قد تستبعده لمدة أربعة أسابيع.

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، فإن سيرجيو بوسكيتس يتنافس على العودة ضد قادس ، مع لاعب خط الوسط المتمرس الذي تم اختياره في الفريق بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

سيضطر المدرب تشافي إلى إجراء تغييرين على الأقل منذ مباراة أوروبا يوم الخميس ، حيث من المحتمل أن يأتي أندرياس كريستنسن وسيرجي روبرتو بدلاً من أراوجو وبيدري.

ومع ذلك ، قد يكون هناك تغيير آخر في الخلف ، حيث يحتمل أن يحل أليخاندرو بالدي محل جوردي ألبا .

من غير المحتمل أن تكون هناك تغييرات شاملة ، على الرغم من أن قادس سيصل إلى كامب نو بثقة جيدة ، بعد أن فاز في مباراتين من آخر ثلاث مباريات ، بينما انتصر فريق Yellow Submarine على برشلونة في الدوري الأسباني الموسم الماضي.

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش اليوم لايف

التشكيلة المحتملة لبرشلونة : تير شتيجن. كوندي ، كريستنسن ، ألونسو ، بالدي ؛ روبرتو ، ف دي يونغ ، كيسي ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، جافي

يغيب برشلونة عن المدافع المهم رونالد أروجو بسبب الإيقاف بسبب البطاقة الصفراء التي حصل عليها في الفوز 1-0 على فياريال في الدوري الأسبوع الماضي.

عانى بيدري من مشكلة في أوتار الركبة ضد مان يونايتد في الدوري الأوروبي ، ومن المتوقع أن يكون لاعب خط الوسط الإسباني غير متاح على الأقل للأسابيع الأربعة المقبلة.

كما عانى عثمان ديمبيلي من إصابة في الفخذ خلال مباراة برشلونة مع جيرونا في 28 يناير ، ومن غير المرجح أن يكون اللاعب الدولي الفرنسي متاحًا قبل منتصف مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى