بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بعد ظهر اليوم السبت، نستضيف بورنموث على استاد الإمارات ومن المرجح أن يغيب آرسنال عن إيدي نكيتيا في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم مع بورنموث.

شارك المهاجم كبديل خلال الفوز 4-0 على إيفرتون يوم الأربعاء وشوهد وهو يعرج في نهاية المباراة .

أكد ميكيل أرتيتا الآن أن شكيتيا في مواجهة تشريز على أرضه بعد ظهر اليوم ، حيث يتطلع آرسنال إلى الحفاظ على تقدمه بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب.

قال مدرب أرسنال يوم الجمعة “نحن نقيمه”. “من غير المؤكد ما سيحدث معه لأكون صادقًا في التدريبات، “دعونا نرى ، دعونا نبقي الخيارات مفتوحة. إنه إيجابي للغاية حيال ذلك وآمل أن يكون على ما يرام “.

بث مباشر مباراة آرسنال وبورنموث اليوم يلا شوت

ولدى سؤاله عما إذا كان يمكن أن يغيب نكيتيا لفترة طويلة ، قال أرتيتا: “آمل ألا يكون ذلك”.

من المحتمل أن يقوم أرتيتا بتغيير واحد فقط في الفريق الذي تغلب على إيفرتون في مباراته المؤجلة ، حيث من المتوقع أن يحل توماس بارتي محل جورجينيو في خط الوسط. يسافر آرسنال إلى سبورتنج لشبونة يوم الخميس في دور الستة عشر للدوري الأوروبي ومن المرجح أن يحدث التناوب في ذلك الوقت.

يكثف غابرييل جيسوس عودته من جراحة الركبة بعد كأس العالم ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يغيب محمد النني عن بقية الموسم بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

مشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث اليوم بث مباشر

لقد خسرنا مباراة واحدة فقط من آخر 32 مباراة على أرضنا بدأت في الساعة 3 مساءً يوم السبت (W25 D6) ، وخسرنا 2-1 ضد برايتون في أبريل الموسم الماضي.

شارك مارتن أوديجارد في سبعة أهداف في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فرق صاعدة ، حيث سجل خمسة وصنع هدفين. سجل في جميع المباريات الثلاث هذا الموسم ، بما في ذلك ثنائية في بورنموث في المباراة العكسية.

مع أربعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة ، شارك بوكايو ساكا في سبعة أهداف في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفرق الصاعدة. ومع ذلك ، فإن المباراة الوحيدة في هذه الجولة التي لم يسجل فيها أو صنع أي هدف كانت فوز ارسنال 3-0 على بورنموث في أغسطس.

سيتولى كريس كافانا مسؤولية إحدى مبارياتنا للمرة الثانية فقط في هذا الموسم ، حيث جاء آخر مرة في ليدز يونايتد حيث فزنا 1-0 في نوفمبر. لقد فزنا بثماني مباريات وتعادلنا في اثنتين من 15 مباراة أدارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى