بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

يستعد غريمان لندن اللندنيان لخوض معركة متوترة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كرافن كوتيدج بعد ظهر يوم الأحد ، حيث يستضيف فولهام فريق أرسنال المتصدر.

تعادل أرسنال صاحب الجدول 2-2 مع سبورتنج لشبونة في ذهاب دور الستة عشر للدوري الأوروبي يوم الخميس، بينما يحتل رجال ماركو سيلفا المركز السابع بعد الخسارة 3-2 يوم الإثنين أمام فولهام ، وهنا تتقدم سبورتس مول.

يخدم مايسترو خط وسط فولهام بالينها ثاني إيقاف له في مباراتين بسبب تراكم البطاقة الصفراء هنا ، مما يعني أن مكان لوكيتش يجب أن يكون آمنًا بفضل رفض أنتوني تيلور طرده بسبب ما يعتقد الكثيرون أنه مخالفة ثانية ضد برينتفورد.

بث مباشر مباراة آرسنال وفولهام اليوم

يمكن أن يعود توم كايرني من إصابة في القدم لتحدي مكان لوكيتش ، بينما يظل ليفين كورزاوا ونيسكينز كيبانو في المستوصف ، ولا يستطيع الظهير الأيمن المعار سيدريك سواريس اللعب ضد النادي الأم.

ومع ذلك ، فإن اثنين من أرسنال سابقين في بيرند لينو وويليان – الذين استحوذوا على فريق فولهام بذكاء – سيصطفون ضد ناديهم السابق ، في حين أن سولومون فعل ما يكفي لضمان بداية أخرى لأنه يهدف إلى التسجيل في المباراة السادسة على التوالي .

في هذه الأثناء ، يعمل أرتيتا مدرب أرسنال على حل أزمة مهاجم في الوقت الحالي ، حيث غاب كل من إيدي نكيتيا ولياندرو تروسارد وجابرييل جيسوس عن التعادل مع سبورتنج جنبًا إلى جنب مع الغائب الطويل المدى محمد النيني ، لكن جيسوس عاد الآن إلى التدريبات الكاملة حيث سيحصل على الخطوات الأخيرة نحو عودته من جراحة الركبة.

مشاهدة مباراة ارسنال وفولهام بث مباشر الآن

حتى لو حصل جيسوس على الضوء الأخضر هنا – وهو أمر غير مرجح تمامًا – فإنه سيجلس على مقاعد البدلاء فقط في أحسن الأحوال ، ولكن في ملاحظة أكثر إشراقًا ، يمكن أن يشعر أرتيتا بالثقة في عودة كيران تيرني ومارتن أوديجارد من المرض في رحلة إلى فولهام.

على الرغم من الإشادة بفابيو فييرا باعتباره أخطر لاعب ضد سبورتنج ، فمن المحتمل أن يقوم أرتيتا بتخفيض مرتبة صانع الألعاب البرتغالي إذا أثبت أوديجارد لياقته ، في حين أن آرون رامسدال وغابرييل ماغالهايس وتوماس بارتي يستعدون جميعًا للعودة إلى التشكيلة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى