بث مباشر آرسنال وإيفرتون اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

الانتقام على قائمة أرسنال مساء الأربعاء ، حيث يستقبل فريق ميكيل أرتيتا إيفرتون في استاد الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حافظ آرسنال على قبضته على الصدارة بفوزه على ليستر سيتي 1-0 في نهاية الأسبوع ، بينما عاد فريق توفيز إلى خطر الهبوط بعد هزيمته 2-0 أمام أستون فيلا.

ليست المرة الأولى هذا الموسم ، هددت قرارات حكم الفيديو المثير للجدل بعرقلة محاولة الفوز بلقب أرسنال ، حيث تم استبعاد هدف مذهل لياندرو تروسارد ضد ليستر قبل أن يفلت هاري سوتار من العقوبة لارتكابه خطأ محسوسًا على بوكايو ساكا في المنطقة.

ومع ذلك ، لم يتم إنكار أرسنال واستعاد جميع النقاط الثلاث إلى القاعدة بفضل إنهاء إيفرتون اليوم في وقت مبكر من الشوط الثاني ، مما فتح بشكل مؤقت تقدمًا بخمس نقاط على مانشستر سيتي في القمة في هذه العملية.

مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر

تم تقليص هذه الفجوة الآن إلى نقطتين بسبب فوز حامل اللقب 4-1 على بورنموث ، لكن أرسنال لا يزال يحتفظ بمباراة في متناول اليد ، وقد استجاب فريق أرتيتا بشكل مثير للإعجاب للضربة البسيطة بالنجاحات المتتالية. فوق فيلا والآن ليستر.

شهد حصن الإمارات سقوط بعض جدرانه في الأسابيع الأخيرة ، على الرغم من ذلك ، حيث فاز آرسنال بواحدة فقط من آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولديه شباك نظيفتان فقط ليتباهى بهما من آخر 16 مباراة. ألعاب على أرض مألوفة.

ومع ذلك ، فإن حصيلة أرتيتا الحالية يمكن أن تصبح الآن ثالث فريق آرسنال يصل إلى 60 نقطة في أول 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فوز هنا – فريق Invincibles 2003-04 وفريق 2007-08 هم الوحيدون الذين حققوا هذا الإنجاز – و يبدو أن ارتداد المدير الجديد قد تلاشى بشدة مع إيفرتون.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم يلا شوت

بعد أسبوع من كونه الشرير ضد آرسنال ، كان إيميليانو مارتينيز أحد أبطال أستون فيلا ضد إيفرتون ، الذي دفع الثمن لفشله في تحويل هيمنته المبكرة إلى أهداف على ملعب جوديسون بارك بعد ظهر يوم السبت.

مع مرور 63 دقيقة ، كسر أولي واتكينز التعادل من ركلة جزاء – ليصبح أول لاعب فيا يسجل في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز – وإنهاء رائع من إيميليانو بوينديا حسم المباراة في الجمر المحتضر.

النتائج الإيجابية لوست هام يونايتد ولييدز يونايتد أدت أيضًا إلى قراءة قاتمة لإيفرتون ، الذي تراجع لاحقًا إلى ما دون الخط المنقط إلى المركز الثامن عشر بعد أن خسر فوزه الثالث على التوالي على أرضه ، على الرغم من أن ليدز أفضل بفارق نقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى