أهداف آرسنال ونيوكاسل الان.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة نيوكاسل وأرسنال مباشر يلا شوت

نهدف إلى البقاء في سباق اللقب من خلال فعل ما لم يحققه سوى ليفربول ومانشستر سيتي منذ تعيين إيدي هاو مدربًا لنيوكاسل يونايتد قبل 18 شهرًا – الحصول على ثلاث نقاط من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في سانت جيمس بارك.

لقد استمتعنا بموسم رائع على الطريق هذا الموسم بفوزنا بأعلى مستوى في الدوري 11 مرة في رحلاتنا وسجلنا 33 هدفًا – أكثر من أي شخص آخر – ولكن من المقرر أن يكون هذا أحد أصعب الاختبارات التي واجهناها مع طيور العقعق بعد أن حولت منزلها إلى قلعة خلال عصر النهضة الأخيرة.

يتمتع نيوكاسل بأفضل موسم له منذ أكثر من عقد من الزمان ، وهو في حالة رائعة بعد أن تذوق طعم الفوز في ثماني مباريات من آخر تسع مباريات ، بما في ذلك كل من آخر ثلاث مباريات بمجموع 13-3 ، حيث سعيهم غير المتوقع للانضمام إلينا في الأبطال. الدوري القادم يقترب.

في مثل هذا الوقت من العام الماضي ، لم يكن أحد يتوقع أن يكون نيوكاسل على وشك إنهاء 20 عامًا من الانتظار لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، لكن هذا هو ما وصل إليه الأسود والبيض بعد موسم مذهل.

لقد ذاقوا طعم الهزيمة أربع مرات فقط في الدوري ، على الرغم من البداية البطيئة التي أسفرت عن فوز واحد من أول سبع مباريات. سبعة انتصارات من ثمانية انتصارات شهدت دخولهم في استراحة كأس العالم في المركز الثالث ، ومع ذلك ، فإن الاحتمال المحير لإنهاء انتظارهم الذي دام 44 عامًا للحصول على الكأس قلص شكلهم في الدوري ، وشهدوا خسارة 2-0 أمام مانشستر يونايتد في كأس الدوري. أخير.

اعتقد الكثيرون أن خيبة الأمل ستشهد سقوطهم ، لكنهم أجابوا بشكل قاطع على هؤلاء المنتقدين بالفوز في ثماني من آخر تسع مباريات. وخسر منافسهم الأربعة الأوائل مانشستر يونايتد 2-صفر قبل أن يسحق وست هام يونايتد 5-1 وتوتنهام هوتسبير 6-1 وإيفرتون 4-1 خلال شهر أبريل المذهل الذي شهد تسجيلهم 22 هدفا في سبع مباريات.

أرتيتا: “سنحاول أن نلعب المباراة التي نريدها ، وسيرغبون في لعب مباراة مختلفة تمامًا ، وهذا أمر مؤكد. كانت تلك هي المعركة عندما لعبناهم على استاد الإمارات ، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز بالمباراة.

“هناك أشياء من الواضح أنها ستكون مختلفة عن المباراة السابقة وعلينا أن نكون أفضل لكسب الحق في الفوز بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى