أهداف ألمانيا واليابان اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة المانيا واليابان كأس العالم 2022 قطر 2022

بث مباشر مباراة اليابان وألمانيا اليوم كأس العالم قطر 2022 حيث يفتتح منتخب ألمانيا اليوم أولى مبارياته فى المجموعة الخامسة ويمكن مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر يلا شوت اليوم مونديال قطر

اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر القاهرة يتقابل منتخب ألمانيا ضد اليابان بث مباشر فى مواجهة صعبة يحتاج فيها للثلاث نقاط، قبل الصدام المرتقب القوى بين ألمانيا وإسبانيا في كأس العالم.

وقبل مباراة ألمانيا اليوم يفتقد منتخب الماكينات الألمانية جهود نجم المنتخب الوطني ليروى سانى، الذى تعرض للإصابة فى الركبة يغيب على إثرها فى مباراة اليابان والمانيا اليوم، وربما تمتد الإصابة إلى أبعد من ذلك.

مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر beIN SPORTS

تلعب مباراة المانيا واليابان اليوم في الأراضي القطرية المستضيف لنهائيات كأس العالم قطر 2022 حيث يعتمد المدير الفنى هانز فليك على حيوية وشباب فريقه الواعد، وذلك رغم الانتكاسة التى تعرض إليها فى اليورو الأخير لكن تبدو جاهزيتة المنتخب الألماني الآن أكبر من أي وقت مضى، ويدخل كواحد من المرشحين للتتويج باللقب.

أهداف مباراة الارجنتين والسعودية اليوم.. ملخص مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022 قطر

لم يتبق سوى يومين على المباراة الافتتاحية لألمانيا في دور المجموعات في كأس العالم في قطر ضد اليابان (23 نوفمبر ، 14:00 بتوقيت وسط أوروبا). تحدث نيكلاس سولي وجمال موسيالا إلى وسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي صباح يوم الإثنين ، ولخص موقع DFB.de جميع الاقتباسات الرئيسية.

ويعتمد منتخب ألمانيا قبل مباراة اليابان اليوم على جمال موسيلا على الذ قال إن إبقاء الأعصاب في وضع حرج: من المهم أن تظل مسترخيًا بشأن ما يحدث ولا تضغط كثيرًا على نفسك. يجب عليك أيضًا الاستمتاع ببعض المرح ، وبعد ذلك سينجح كل شيء.

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم اليوم

وأضاف في ذكرياته عن المونديال أنه لطالما شاهدت أفضل اللاعبين في كأس العالم مشاهدة ماريو جوتزه يسجل هدف الفوز في 2014 كان لحظة رائعة. كنت أشاهده في المنزل في إنجلترا مع والدي.

وأما عن مقارنات مع ليونيل ميسي نجم الارجنتين قال إنه لشرف كبير أن تقارن بميسي. لقد كان يلعب في المستوى الأعلى طوال حياته المهنية. من الصعب دائمًا مقارنة نفسك بالآخرين. أفضل التركيز على نفسي وعلى المجالات التي يمكنني تحسينها.

أهداف مباراة انجلترا وإيران اليوم 6-2.. ملخص مباراة انجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022

وقبل انطلاق مباراة ألمانيا واليابان كشف عن الدروس المستفادة في المباريات التي خاضها في إنجلترا متابعا تتمتع إنجلترا بقدر كبير من الجودة. لاعبوهم أقوياء بشكل فردي ، ويبحثون دائمًا عن مواقف واحد ضد واحد ويلعبون بشجاعة كبيرة. يمكننا العمل مع ذلك.

مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر قناة الكاس

لقد تعلمت أشياء مختلفة مع فرق الشباب في إنجلترا مما تعلمت في ألمانيا. لقد كان أكثر تركيزًا على الفرد ، وكانوا يقولون لي دائمًا “العب بحرية”. هذا عالق معي وسيظل دائمًا جزءًا مني.

نيكلاس سولي موعد مباراة اليابان وألمانيا اليوم قناة الكأس القطرية إنه قوي حقًا في واحد ضد واحد ، وليس من الممتع مواجهته. إنه سريع وقوي في التعامل مع الكرة. نحن دائما نستمتع. ومع ذلك ، لا أريد أن أثني عليه كثيرًا.

ويسعى منتخب الماكينات الألمانية إلى  تحقيق الفوز بكأس العالم قطر 2022 مؤكدا أن منتخب ألمانيا لديه الجودة التي نحتاجها للذهاب بعيداً في هذه البطولة. نحن جميعًا نذهب إلى هذه البطولة ونحن نعلم أنه يمكننا الفوز بها. نتطلع جميعًا إلى بدء العمل أخيرًا.

مشاهدة مباراة ألمانيا واليابان بث مباشر beIN SPORTS

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واليابان حيث يمكن مشاهدة البث المباشر مباراة اليابان والماينا اليوم عبر شبكة قنوات بين سبورت وقناة الكأس القطرية حيث أن الاستمرار في التركيز خلال بطولة كأس العالم في كرة القدم ، من الطبيعي المرور بمراحل تسير فيها الأمور على ما يرام وعندما تسوء الأمور.

في وضع البطولة لا يمكنك السماح لنفسك بأن يكون لديك الكثير من المراحل السلبية. ليس لديك الكثير من الفرص لتعويض المستوى السيئ في كأس العالم ، كما رأينا في 2018.

لدينا وقت قصير لتعلم تكتيكاتنا حتى نكون مستعدين لتقديم أفضل ما لدينا يوم الأربعاء. يتضمن ذلك الحفاظ على لياقتنا الدفاعية للاستعداد للدفاع ضد الهجمات المرتدة ، لأن فريقنا يتطلع إلى لعب كرة قدم هجومية. لقد واجهنا بعض المشاكل في هذه المجالات مؤخرًا ، والتي لا يمكننا السماح لأنفسنا بها ضد اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى